الوضع المظلم
السبت ١٣ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • تسريب غير مقصود لمواصفات "سامسونغ غالكسي تاب أس 7"

تسريب غير مقصود لمواصفات
سامسونغ

أفاد تقرير نشرته مجلة فوربس، نقلاً عن موقع "وين فيوتشر" الألماني، تضم المنتجات الجديدة، جهاز "سامسونغ غالكسي تاب أس 7" في نسخة محدودة الإصدار، والذي يتوقع أن يكون بديلا لأجهزة "غالكسي تاب لايت".


وكشفت سامسونغ مجموعة أجهزة لوحية لم تصدر بعد بشكل رسمي، بعدما نشرتها على موقعها الإلكتروني في ألمانيا، الاثنين.



تسريبات سامسونغ (Photo by DON EMMERT / AFP)

كما أشار التقرير إلى أن مواصفات الجهاز الجديد ليست "مثيرة للإعجاب" مثل إصدارات الهواتف الخلوية التي تضم عادة تغييرات وتطويرات عديدة.


وستكون مواصفات الجهاز الجديد، شاشة بـ(12.4 إنش) والتي ستكون بتقنية (LCD) والتي تعمل بـ(60 هيرتز) بدلا من شاشات (OLED) المستخدمة في شاشات أجهزة سامسونغ المختلفة والتي تعمل بـ(120 هيرتز)، والتي قد تكون محاولة من الشركة لمعالجة بعض العيوب التي منيت بها أجهزة مماثلة أصدرتها سابقاً.


ويضم أيضا كاميرا خلفية بدقة (8 ميغابكسل) وكاميرا أمامية بدقة (5 ميغا بكسل)، وسيكون حجم الذاكرة الموقتة (RAM) 4 غيغا بايت، ومعالج "كوالكوم" (G750).


اقرأ المزيد: سامسونغ تبتكر طريقة مذهلة للترويج عن منتجها في شوارع لندن


يشار إلى أنّه من المعروف أن سامسونج تُطلق “إصدار المعجبين” من موبايلاتها الرائدة سنويًا، لتمنحهم فرصة لتجربة أحدث التقنيات التي وفرتها الشركة بسعر في المتناول، مع التنازل عن بعض الأشياء التي تراها الشركة غير ضرورية.


وكان تسريبGalaxy S21 FE، أوضح بأنّه سيأتي إصدار المعجبين مع شاشة أكبر قليلًا مقاس 6.4 إنش من نوع سوبر أمولد بلس، بدلًا من 6.2 إنش في Galaxy S21 القياسي. وبدقة تصل إلى 2400 × 1080 بكسل.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!