الوضع المظلم
الجمعة ٠٥ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
البرتغالي
روبن سيميدو (أرشيف)
أفادت وسائل إعلام، أنّ الشرطة اليونانية، احتجزت مدافع نادي أولمبياكوس الدولي البرتغالي "روبن سيميدو"، بعدما اتهمته فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً باغتصابها "أمس الأحد".

ومن المقرر أن يمثل "سيميدو" أمام المدّعي العام في "أثينا" اليوم الاثنين.

ونقلت فرانس برس، عن الفتاة المراهقة، أن سيميدو، 27 عاماً، "استدرجها إلى منزله قبل أن يغتصبها مع رجل نيجيري يبلغ من العمر 40 عاماً"، تم القبض عليه اليوم.

روبن سيميدو

وقالت الفتاة، إن اللاعب التقى بها، في مكان مغلق، ببلدة أوروبوس الساحلية، يوم السبت الماضي، ثم اقتادها إلى منزله في غليفالدا بضواحي أثينا، وأكدت أنها تعرضت للاغتصاب.

وبدوره نفى اللاعب تلك الادّعاءات، بحسب ما قال محاميه، ستافروس يورغوبولوس، للصحفيين خارج المحكمة، مشيراً أنّ "موكله يقول إن المشتكية تبلغ من العمر 19 عاماً".

وأوضح محامي الدفاع، أنّ موكله، والضحية المزعومة كانا جزءاً من "مجموعة كانت معاً لمدة 15 ساعة، ومن غير المعقول أن يكونا متورطين في مثل هذا الحادث".

اقرأ المزيد: كريستيانو يجتاز الكشف الطبي للشياطين الحمر ويتفق على مدة تعاقده

فيما لم يصدر نادي أولمبياكوس، أحد أكبر أندية الدوري اليوناني، تصريحاً حول هذه الحادثة، حتى اللحظة.

يشار إلى أن "سيميدو" انضم إلى أولمبياكوس قبل عامين بموجب عقد مدته 4 سنوات، قادماً من نادي فياريال الإسباني.

اقرأ المزيد: كونتا ليست واثقة من أخذ لقاح كورونا

وقبل أربع سنوات، غادر "فياريال" بعد إدانته بمحاولة قتل، بعد أن يحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات، لكنه تجنّب عقوبة السجن، مقابل حرمانه من دخول الأراضي الإسبانية لمدة ثماني سنوات، بموجب اتفاق مبرم عام 2020. كما تم تغريمه بـ46 ألف يورو (54300 دولار).

ليفانت - الحرة

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!