الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • يوتيوبر عراقي ينهي حياته بسبب زواج حبيبته.. وينشر على إنستغرام "نهاية المطاف"

يوتيوبر عراقي ينهي حياته بسبب زواج حبيبته.. وينشر على إنستغرام
يوتيوبر عراقي _منصات التواصل
قالت الجهات الأمنية في محافظة ذي قار العراقية، إنها عثرت، اليوم الثلاثاء، على اليوتيوبر الشاب حمودي المولى منتحراً داخل منزله في قضاء سوق الشيوخ، جنوب المحافظة.

وأفادت وسائل إعلام عراقية أنّ اليوتيوبر المعروف في الوسط الشبابي بغنائه دون استخدام آلات موسيقية، أنهى حياته شنقاً باستخدام حبل ربطه على عنقه.

ووفق المعلومات الأولية المتداولة بخصوص الشاب البالغ من العمر 18 عاماً، فإنّ سبب انتحاره يعود لعدم تمكنه من الزواج بفتاة يرتبط بها عاطفياً، وزواجها من شخص آخر.

واشتهر حمودي، المنحدر من مدينة الناصرية، بصوته العذب وترديده للأغاني والأهازيج الشعبية في أماكن مختلفة بين أصدقائه وزملائه دون استخدام آلات موسيقية، ونشر مقاطعه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.



ونالت الفيديوهات المصورة لليوتيوبر حمودي، الموجودة في قناة حملت اسمه على يوتيوب، مشاهدات عالية تجاوز بعضها مئة ألف مشاهدة، من خلال القناة التي يتابعها 48.4 ألف مشترك.

وتظهر التعليقات الموجودة على القناة في "يوتيوب" والمنسوبة إلى الشاب ارتباطه عاطفياً بفتاة، على الأغلب أن اسمها أو لقبها "اليمامة" وهو اللقب المكرر من خلال منشورات في حساب منسوب له على "إنستغرام“، يشير آخرها إلى فراقهما دون أن يكشف عن الأسباب.

اقرأ المزيد: الأمن التونسي يعتقل 4 شبان متهمين باغتصاب قاصر في حديقة عامة

ونشر الحساب في "إنستغرام“، الذي يتابعه أكثر من 25 ألف شخص، من خلال خاصيّة "الستوري" قبل أقل من 24 ساعة صورة للمقابر، مرفقة بتعليق "نهاية المطاف“.

اقرأ المزيد:جزائري يذبح ابنته ذات الـ 5 سنوات لخلاف مع زوجته

وأثارت حادثة انتحار اليوتيوبر الشاب حالة من الحزن بين متابعيه الذين دوّنوا عبارات مؤسفة على فراقه.
يشار إلى عدم توفر إحصائيات رسمية لحالات الانتحار التي تشهدها البلاد كل عام، إلا أنّ مواقع التواصل والصحف اليومية تحفل بكثير من الحوادث بين فترة وأخرى في كافة محافظات العراق.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!