الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
نزار محروس مدرباً للمنتخب السوري
نزار محروس مدرباً للمنتخب السوري

عين الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، المدرب المحلي، وبشكل رسمي، "نزار محروس" مديراً فنياً للمنتخب الأول، خلفاً  للتونسي "نبيل معلول" المستقيل.


نشر الاتحاد السوري لكرة القدم بياناً رسمياً قال فيه: "بعد مناقشة الأسماء التي اقترحتها الدائرة الفنية ولجنة المدربين ولجنة المنتخبات في الاتحاد، وبعد التواصل مع الأسماء المقترحة، تقرر تعيين نزار محروس مديراً فنياً لمنتخبنا الوطني للرجال".


يشار إلى أنّ المحروس "58 عاماً"، اختير في شهر نيسان الماضي كأفضل مدرب بتاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بحسب استفتاء أجراه موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وكان المحروس قد سبق ودرب المنتخب السوري لكرة القدم قبل عامي 2004 و2011، كما درب أندية عربية عديدة أبرزها الجيش والوحدة السوريين، والصفاء والعهد اللبنانيين، والشباب والفيصلي والجزيرة في الأردن، وأربيل في كردستان العراق، وحتا والإمارات الإماراتيين.



اقرأ: بعد فوزها على كولومبيا.. الأرجنتين تواجه البرازيل في نهائي كوبا أميركا


وفي 18 حزيران الماضي، أعلن التونسي "نبيل معلول" استقالته من تدريب المنتخب، بعد 15 شهراً مع الفريق، لأنه لم يحصل على مستحقاته المالية.


اقرأ المزيد: المنتخب السعودي يتوّج بطلاً لكأس العرب تحت 20 عاماً


وضمت المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022، كلاً من منتخب سوريا، بجانب كل من إيران، وكوريا الجنوبية، والإمارات، والعراق، ولبنان.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!