الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
نجاد: عصابة فاسدة تسللت إلى الأمن الإيراني
أحمدي نجاد

ذكر الرئيس الإيراني السابق، أحمدي نجاد، أنه سينشر معلومات عن "عصابة فاسدة" تسللت إلى الأجهزة الأمنية في بلاده، وأشار موقع "دولت بهار" الإيراني، أنّ نجاد قد أفصح عن كشفه عن معلومات مهمة تتعلق بـ"عصابة فاسدة" استطاعت في التسلل إلى الأجهزة الأمنية الإيرانية. عصابة 


ولم يفصل الرئيس الإيراني السابق، محمود أحمدي نجاد، معلوماته، ونوّه الموقع الإلكتروني إلى أن نجاد قد كشف، في وقت سابق، أن سقف وكالة الفضاء الإيرانية جرى "ثقبه"، وسرقة "وثائق الدولة".


اقرأ أيضاً: مجلس صيانة الدستور الإيراني يعيد النظر باستبعاد مرشحين من انتخابات الرئاسة


وسبق أن نبه الرئيس الإيراني السابق، محمود أحمدي نجاد، من انهيار وتفكك البلاد، في السابع والعشرين من مايو الماضي، مؤكداً على أنّ الأوضاع في إيران سيئة، وأنه لا يريد أن يكون شريكاً في ذلك الانهيار.


ووفق موقع "دولت بهار" الإيراني، توجه الجنرال حسين نجات، قائد قاعدة "ثأر الله" إلى مقر إقامة أحمدي نجاد عشية الإعلان الرسمي عن أسماء المرشحين الذين أيدهم مجلس صيانة الدستور لخوض الانتخابات الرئاسية، وأعلمه برفض أهليته لخوض الانتخابات، ودعاه إلى التعاون والصمت والمسايرة.


إسرائيل وإيران


وأورد الموقع تصريحات أحمدي نجاد خلال استقباله القيادي في الحرس الثوري، منبهاً من أن "الوضع الاقتصادي مأساوي، والوضع الاجتماعي على وشك الانهيار، والأوضاع الثقافية من حيث التفكك، لا توصف".


كما لفت نجاد إلى أن تيار النفوذ وجه ضربات ثقيلة لأعمال البلاد، قائلاً: "هناك ضعف وخيانة"، مرجحاً مشاركة متدنية في الانتخابات في ظل الأوضاع الحالية، كما بيّن الرئيس الإيراني السابق، أنّ أوضاع بلاده سيئة على مختلف الوجوه ولم تكن سيئة إلى هذا الحد، منبهاً من أنها "ستصبح أكثر سوءاً بسرعة قصوى إذا استمر هذا الوضع". عصابة 


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!