الوضع المظلم
السبت ٢٠ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يفاجئان الجمهور بحفل زفاف سري

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يفاجئان الجمهور بحفل زفاف سري
ناصيف زيتون

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن صور حفل زفافه على الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، والذي أقيم في بداية يوليو الجاري بسرية تامة بحضور عائلتيهما وبعض الأصدقاء المقربين.

ونشر ناصيف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام جلسة تصوير خضع لها مع زوجته قبل الزفاف، حيث ارتدى بدلة سوداء تقليدية أنيقة، بينما ارتدت دانييلا فستاناً أبيض طويلاً مكشوفاً من الأعلى من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران، وأبدعت في إطلالتها بمكياج من خبير التجميل بسام فتوح، وتصفيف شعر من أسعد.

وفور نشر الصور الرسمية لحفل زفافه الذي أقيم في مدينة جبيل، انهالت عليه التعليقات من جمهوره وزملائه في الوسط الفني، مهنئين إياه بزواجه ومتمنين له حياة سعيدة مع دانييلا رحمة.

اقرأ المزيد: احتجاجات في ريف دير الزور رفضًا للتقارب التركي مع النظام السوري

حرص ناصيف ودانييلا على إبقاء علاقتهما بعيدة عن الأضواء ووسائل الإعلام لفترة طويلة، واتخذ الثنائي إجراءات مشددة لضمان خصوصية حفل زفافهما، حيث منعوا التصوير نهائياً وطلبوا من الضيوف وضع هواتفهم في خزائن مخصصة تمنع استخدام الكاميرات.

وكشفت مصادر مقربة من عائلة ناصيف أنه يخطط لنشر فيلم وثائقي عن تفاصيل الزفاف وقصة الحب السرية التي جمعته بدانييلا، حيث يجري التحضير له حالياً.

ومن الجدير بالذكر أن شهر العسل لن يطول، نظراً لأن ناصيف زيتون ملتزم بإحياء عدة حفلات خلال شهر يوليو 2024، من بينها حفل ضمن فعاليات مهرجان إهدنيات في لبنان.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!