الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ميسي يقترب من التعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي
ميسي

كشفت وسائل إعلام فرنسية، عن توصّل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق مبدئي مع النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، الذي غادر برشلونة الإسباني عقب فشل الفريق في تجديد عقده نتيجة المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة.


ولفتت محطة "راديو مونت كارلو" إلى وجود بعض التفاصيل الصغيرة من أجل التعاقد بين الطرفين وتوقيع العقود بشكل نهائي. ومن المتوقع خصوع ميسي للفحوصات الطبية الروتينية، اليوم الاثنين، قبيل تقديمه بشكل رسمي.


ونقلت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أنباء عن وصول ميسي في الساعات القليلة القادمة إلى باريس، وقد يخضع للفحوصات الطبية اليوم، وهو ما يجعل انتقال النجم الأرجنتيني إلى صفوف الفريق الفرنسي مسألة وقت لا أكثر.


ميسي

يذكر أن ميسي عقد مؤتمراً اليوم ودع فيه لاعبي نادي برشلونة وجماهيره، وتحدث أيضاً عن الأسباب التي دفعته إلى مغادرة البرسا، في ظل المشاكل الاقتصادية التي تعصف بالنادي وقواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورابطة الليغا برئاسة "خابيير تيباس".


اقرأ المزيد: أولمبياد طوكيو: الجدول النهائي للميداليات

وأشار النجم الأرجنتيني أثناء المؤتمر أنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع أي نادٍ، وأنه حصل على اتصالات من أندية مختلفة بهدف ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وأن وكلاءه في مفاوضات واتصالات مع أكثر من نادٍ.


اقرأ المزيد:ميسي بالدموع.. وداعاً برشلونة

وبذلك يكون "ليونيل ميسي" قد أغلق صفحة تاريخية مع برشلونة، وهو يمسح دموع حزن رحيله الصادم لمحبيه عن النادي بمنديل، يشبه ذلك الذي كتب بداية تاريخه الأسطوري مع النادي الكتالوني عام 2000.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!