الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • من أجل راتب "ميسي".. برشلونة يتخلى عن لاعبيه "مجاناً"

من أجل راتب
ميسي

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة يسعى إلى التوفير في الرواتب حتى يتمكن من تقديم عقد جديد لنجمه ليونيل ميسي ويتمكن في الوقت نفسه من الالتزام بتعليمات اللعب المالي النظيف للدوري الإسباني. برشلونة 


ويتعلق اللعب المالي النظيف في إسبانيا في المقام الأول بمجموع الرواتب التي يدفعها النادي، وتم فرض حدود قصوى للرواتب منذ فترة من الزمن ويحدد الدوري الإسباني كل موسم هذه الحدود القصوى لكل ناد حسب وضعه المالي. وكان قد تم تخفيض هذه الحدود القصوى بشكل قوي بسبب جائحة كورونا.


ومضى أربعة أيام على انتهاء عقد ميسي (34 عاماً) مع برشلونة، ولا يزال مستقبل اللاعب الأرجنتيني الدولي مع الفريق الكتالوني غير معروف بعد، كما أنه لم يدل بأي تصريحات قط عن خططه للموسم الجديد.


فيما كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يدرس الاستغناء عن لاعبين بدون رسوم انتقال حتى يتمكن مستقبلاً من دفع راتب ميسي. برشلونة 


ميسي


وأضافت الصحيفة الكتالونية المطلعة بشكل جيد أن كلا من أومتيتي (27 عاماً) وبيانيتش (31 عاماً) لا يلعبان أي دور في خطط المدير الفني للفريق رونالد كومان.


وذكرت الصحيفة يوم الأحد أن هذه الخطوة تنطبق بالدرجة الأولى على المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ولاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش.


وأوضح خوان لابورتا رئيس برشلونة، بعدما أصبح القائد ليونيل ميسي غير مرتبط بعقد، إن محاولات التمديد تأجلت بسبب إجراءات الرقابة المالية من رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.


المزيد بعد تحوله للاعب حر.. غموض يحوط مستقبل ميسي مع برشلونة


وقال لابورتا لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية يوم الخميس: تسير الأمور بشكل جيد. إنه يريد البقاء ونحن نبذل كل الجهود لضمان حدوث ذلك. لكن يجب أن يتوازن ذلك مع اللعب النظيف المالي. برشلونة 


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!