الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مقتل 3 أشخاص بينهم طفلة بانفجار في مدينة عفرين السورية

مقتل 3 أشخاص بينهم طفلة بانفجار في مدينة عفرين السورية
عفرين

وقع انفجار عنيف في مدينة "عفرين" الخاضعة تحت سيطرة "تركيا" والفصائل الموالية لها، اليوم السبت، مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص.


قال المرصد الكردي لحقوق الإنسان، إن ثلاثة أشخاص قتلوا، بينهم متزعم "الشرطة المدنية" الموالية لقوات الاحتلال التركي، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارة، وسط مدينة عفرين المحتلة.


وأوضح المصدر، أن العبوة الناسفة انفجرت بسيارة كان يستقلها عنصر مع عائلته في الطريق الواقع بين صالة جين عفرين للأفراح ودوار كاوا الحداد، في وسط مدينة "عفرين".




https://www.facebook.com/watch/?v=1862118253965826&extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C


وقتل في التفجير، عنصر في "الشرطة المدنية" يدعى "محمد حمادي"، كما قتلت ابنته البالغة من العمر 10 أعوام ، إضافة لشخص غير معروف حتى الآن.



اقرأ: إقليم كردستان يلغي شرط “الفيزا” للسوريين القادمين من الدول الأوروبية


وأكد المرصد الكردي، نقلاً عن مراسله، أن ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا، أيضاً، بجروح خطيرة، بينهم زوجة عنصر "الشرطة المدنية". ونقل القتلى والمصابون إلى مستشفى عفرين العسكري "مستشفى فرزندا العسكري سابقاً".


اقرأ المزيد: ارتفاع وتيرة الهجمات ضد عناصر «قسد» في شمال شرق سوريا


ووثق المرصد الكردي لحقوق الإنسان، مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 6 آخرين بانفجار سيارة مفخخة، في 15 حزيران/ يونيو الجاري، قرب مفرق كفرجنة على طريق حلب-عفرين، بالقرب من أحد الحواجز العسكرية التابعة للعناصر المدعومة من أنقرة.



وتشهد مدينة "عفرين" فلتاناً أمنياً، بالإضافة إلى المناطق التي تسيطر عليها  القوات التركية والفصائل الموالية لها بالشمال السوري عبر العديد من الاغتيالات والهجمات المتفرقة.


ليفانت - المرصد الكردي 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!