الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مظلّي يتسبب بتأجيل مباراة فرنسا وألمانيا
مظلي يتسبب بتأجيل مباراة فرنسا وألمانيا

ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن عدداً من الأشخاص تعرضوا لإصابات نتيجة هبوط مظلي عن طريق الخطأ، في استاد أليانز أرينا، قبل بدء المباراةبين منتخبي فرنسا وألمانيا في بطولة أوروبا، أمس (الثلاثاء). مباراة 


حيث قفز المظلي الذي كتب على مظلته (جرينبيس) أو جماعة السلام الأخضر المدافعة عن البيئة، إلى الاستاد مما أدى إلى تأخر انطلاق المباراة لفترة وجيزة، وفقاً لوكالة "رويترز".


https://twitter.com/MaxMerrill_/status/1404876755685552131?s=20


وسارع عدد من لاعبي ألمانيا، من بينهم" أنطونيو روديجر"، للتحقق مما إذا كان وضع المظلي على ما يرام.


وفي بيان قال «يويفا»: «إن هذا العمل المتهور، الذي كان يمكن أن يكون له عواقب وخيمة للغاية على عدد كبير من الأشخاص الذين حضروا المباراة".


اقرأ: فرنسا تلغي فرض ارتداء الكمامات في الشوارع


وأضاف البيان: "إن المظلي تسبب في إصابة العديد من الأشخاص الذين حضروا المباراة، وهم الآن في المستشفى وستتخذ السلطات القانونية الإجراءات اللازمة».


وأردف البيان: «يلتزم يويفا وشركاؤه التزاماً تاماً باستدامة بطولة أوروبا 2020 وتم تنفيذ العديد من المبادرات لتعويض انبعاثات الكربون»، وأضاف: «لحسن الحظ لم تتأثر المباراة بمثل هذا العمل المتهور والخطير، لكن العديد من الأشخاص أصيبوا رغم ذلك».


اقرأ المزيد: الولايات المتحدة توقف استيراد الكلاب لمدة عام بسبب المرض


وبعد هبوط المظلي، ألقي القبض عليه، وتم إخراجه من الملعب وبدأت المباراة في موعدها المحدد، والتي انتهت لصالح فرنسا (1-0). مباراة 



ليفانت - الشرق الأوسط 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!