الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مصر.. تجديد حبس المتهم باختطاف شقيقته ومحاولة اغتصابها

مصر.. تجديد حبس المتهم باختطاف شقيقته ومحاولة اغتصابها
العلم المصري/ أرشيفية
قرّر قاضى المعارضات في محكمة قسم أول المنصورة الجزائية في محافظة الدقهلية، استمرار حبس المتهم بخطف شقيقته ومحاولة تصويرها عارية في وضع مخل مع صديقة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، ورفض استئناف المتهم على قرار تجديد حبسه.

وكانت النيابة العامة وجهت له ولصديقه تهم خطف وهتك عرض شقيقته والاعتداء بالضرب عليها. وكانت شرطة النجدة في الدقهلية تلقت بلاغاً من عدد من المواطنين بتمكنهم من إنقاذ فتاة من يد شابين اختطفاها وقيداها وحاولا تجريدها من ملابسها في إحدى الأراضي الزراعية بمدينة المنصورة، وتمكن المواطنون من ضبط أحد الشابين.

وبالفحص تبين وجود شابة مقيدة اليدين ومجردة من ملابسها السفلية وبها آثار ضرب وتمزق في ملابسها العلوية، وتم القبض على الشاب الذي احتجزه المواطنون، وتبين أنه شقيقها الأصغر واختطفها لإجبارها على التوقيع على تنازل عن ميراثها. وعندما رفضت جردها من ملابسها السفلية لتصويرها مع الشاب الآخر لإجبارها على التوقيع أو الفضيحة، وتم القبض على المتهمين وأحيلا للنيابة العامة للتحقيق.

مصر.. الضحية مقيدة/ صورة مجتزئة من فيديو

استمعت النيابة العامة للدكتورة إسراء، عضو هيئة التدريس بإحدى الجامعات المصرية، والتي اتهمت شقيقها الأصغر، الذى عكفت على تربيته هو وشقيقه بعد وفاة والديها وهما طفلان، بخطفها وتقييدها ومحاولته تعريتها لتصويرها عارية مع صديقه لإجبارها على التنازل عن حقها في الميراث.

واتهمت صديقه بمشاركته في الواقعة وشقيقها الثاني بالتدبير والتخطيط للواقعة المشينة، كما اتهمت الشقيق الثانى بمحاولة خطف نجلها من المنزل .

https://www.facebook.com/100037011012536/videos/1050053602442249

وفي أقوال لشهود الواقعة من المواطنين الذين أنقذوا السيدة، قالوا إنهم لمحوا صراخ فتاة ومقاومتها لشاب آخر داخل السيارة بينما يقودها الثاني ولغرابة الموقف توجهوا باتجاه السيارة وفوجئوا بأنها تنحرف لإحدى الأراضي الزراعية النائية وصراخ الفتاة يتعالى، وتم فتح الباب الجانبي والسيارة تسير، بينما تحاول الفتاة إلقاء نفسها خارجها، والشخص الذي معها يمنعها ويضربها.

وتابع شهود الحادثة قولهم بأن الأشخاص قاموا بالنزول من السيارة، وأدعى أحدهم: "دي أختي وضبطتها مع واحد"، وحاول إبعادهم عن السيارة، لكن الفتاة ألقت بنفسها من باب السيارة على الأرض، وكانت مقيدة اليدين ومكممة الفم وشبه عارية من ملابسها السفلية.

وأضاف شهود العيان: "فوجئنا بالفتاة تقول إن الشاب أخوها وأنه خطفها وطلب من صديقة الذي هرب اغتصابها"، وحضرت الشرطة وألقت القبض على الشقيق والذى ادعى أنه ضبط شقيقته مع شخص في أوضاع مخلة في السيارة ولكنه فر هارباً.

اقرأ أيضاً: المؤبد لشرطي بريطاني قتل واغتصب فتاة مستغلاً وظيفته

الأمر الذي نفته الأستاذة الجامعية وأكدت أن شقيقها استدرجها من منزلها بحجة عمل توكيل لها ثم اختطفها وقيدها ثم خلع عنها ملابسها السفلية وطلب من صديقه اغتصابها، وعندما رفضت التوقيع على أوراق التنازل عن ميراثها، قائلاً لها: "هفضحك في الجامعة كلها وقدام تلاميذك".

وطالبت بحمايتها من شقيقها الأكبر لأنه مازال حراً طليقاً وهددها بالقتل هي وطفلها وقالت: "أنا بخاف أخرج أجيب أكل لي أنا وطفلي ومش بعرف أنام من الرعب».

ليفانت نيوز_ المصري اليوم

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!