الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مصر.. السيطرة على حريق مجمع مطاعم بالإسكندرية
مصر.. السيطرة على حريق مجمع مطاعم بالإسكندرية
أعلنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، عن سيطرتها على حريق هائل اندلع داخل مجمع للمطاعم على طريق الكورنيش في جليم شرق المدينة، دون وقوع إصابات بين العاملين والمواطنين.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطاراً من قسم شرطة الرمل أول، يُفيد بنشوب حريق بمجمع مطاعم بمنطقة كورنيش جليم. حيث انطلقت على الفور قوات الحماية المدنية والحريق بصحبة سيارات الإسعاف لمكان الحادث.

وذكرت وسائل اعلام مصرية، بأنه تم الدفع بـ 12 سيارة إطفاء في محاولة السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي المنطقة التي يتواجد بها عدد من المطاعم وأندية النقابات وسط انتشار كثيف للدخان، وتوقف الحركة المرورية بطريق الكورنيش بسبب ألسنة اللهب والدخان الكثيف وتمكنت قوات الحماية المدنية والحريق من السيطرة عليه.



ونتيجة للتحقيق الأولي والفحص، تبيّن أن الحريق شب في 4 مطاعم هي "لاتينو- ليبانيرو- ستار باي- سي چل" بمجمع ميراج المجاور لشاطئ جليم العام، وتسببت في خسائر كبيرة بها.

اقرأ أيضاً: الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق داخل 8 معارض للسيارات في دبي (فيديو)

من جانبه قال محارب هيلع، رئيس حي شرق، إن الحريق اندلع بمبنى مكون من ثلاث طوابق يحوي عدد من المطاعم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون وجود أي إصابات، كما تواجد مرفق الإسعاف بالموقع.

وأضاف أنه جرى تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لمعرفة أسباب الحريق.

ليفانت نيوز_ بوابة الأهرام

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!