الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مصرع سيدة خمسينية دهساً بالقطار في اللاذقية
مصرع سيدة خمسينية دهساً بالقطار في اللاذقية

توفيت، اليوم الخميس، سيدة سورية تبلغ من العمر 50 عاماً في محافظة اللاذقية، بعد أن دهسها قطار أثناء عبورها على سكة حديد صنوبر في محافظة اللاذقية.


قالت وسائل إعلام محلية، توفيت المرأة، إثر دهسها على سكة قطار جبلة – صنوبر، أثناء عبورها السكة بالتزامن مع مرور القطار القادم من طرطوس إلى اللاذقية بين محطتي جبلة وشربيت.


أكاديمي : عاد إلى اللاذقية فوجد نفسه ينظف شوارع المدينة


وأضاف المصدر، أنّه تم تأمين الركاب بواسطة حافلات النقل الداخلي، وذلك للتأكد من وصولهم إلى أماكن عملهم، وخاصة طلاب جامعة تشرين، بعد أن أغلق الخط مؤقتاً، وتوقف قطار العربات في محطة جبلة.


ونقل تلفزيون الخبر المحلي، عن "عدنان بيطار"، مدير فرع السكك الحديدية في اللاذقية، أن السيدة ليلى موسى لقيت مصرعها دهساً لحظة عبورها السكة من ممر غير مخصص للعبور.


اقرأ المزيد: لأول مرة.. سيدة ترأس متحف “اللوفر”


وأضاف "بيطار": "تزامن عبور السيدة مع مرور القطار القادم من طرطوس إلى اللاذقية بين محطتي جبلة وشربيت في هذا التوقيت اليومي المعتاد".


ودعا مدير فرع السكك الحديدية، المواطنيين إلى ضرورة التقيد بالعبور من الممرات النظامية الخاصة بالمشاة والانتباه والحذر في العبور، مضيفاً: "لأن القطار لايمكنه التوقف بشكل فوري".


اقرأ: حفرة كبيرة تبتلع سيارتين في أحد شوارع العاصمة الإيطالية


وسبق أن تكررت حادثة الدهس، حيث لقي شابان مصرعهما في اللاذقية وطرطوس خلال قطعهما سكة القطار بطرق مختلفة، في نهاية العام الماضي.


ليفانت - مصادر محلية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!