الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مدرب يوفنتوس ينهي الجدل حول مصير
كريستيانو رونالدو

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالي "ماسيميليانو أليغري"، اليوم السبت، أنه حصل على تأكيدات بشأن بقاء النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مع نادي السيدة العجوز، لينهي بذلك كل التكهنات حول رحيل الدون.


نقلت وسائل إعلام عن "أليغري" بالقول إنه أجبر على الإجابة حيال جاهزية "رونالدو" وحالته الذهنية عشية أولى مباريات "بيانكونيري" في الدوري الإيطالي لكرة القدم.



وأردف: "كان اللاعب البرتغالي، دائماً يتدرب بشكل جيد، وكان متاحاً دائماً. قرأت شائعات في الصحف، لكن لم يكن هناك أي رغبة من جانبه لمغادرة يوفنتوس".


وأوضح مدرب "يوفنتوس" أن "رونالدو أخبرني أنه باق مع الفريق، لذا دعونا نوضح هذه النقطة".


وكان "الدون"، هداف الموسم الماضي في الدوي الإيطالي، (29 هدفاً)، قد غاب آخر مباراة تحضيرية أمام شباب الفريق، لكنه "متاح" لاستئناف الدوري.


وحول التحضيرات للدوري المحلي، تطرق بالقول أمام الصحفيين، "دعونا نفعل الأشياء تدريجياً، ونحاول الفوز بالمباراة الأولى في أودينيزي.. ستكون بطولة متوازنة، وكي تفوز يجب ألا يكون لديك مستوى متذبذب".


اقرأ المزيد:نهاية مأساوية للاعب منتخب أفغانستان سقط من طائرة أميركية عقب إقلاعها

وسبق أن حقق "رونالدو"، البالغ من العمر 36 عاماً، مع نادي ريال مدريد، خلال 9 مواسم (2009-2018)، لقب "الليغا" مرتين، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات من بين عدة ألقاب.


اقرأ المزيد:أسطورة “الشياطين الحمر” يعلن إصابته بالزهايمر.. أطلب من أحبائي الصبر

وخلال الأيام القليلة، بعد رحيل "ميسي" عن نادي برشلونة، بعد رحلة طويلة امتدت أكثر من عشرين سنة في النادي الكاتلوني، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خرجت العدد من الشائعات، تفيد بأن البرتغالي "رونالدو" قد ينتقل إلى صفوف النادي الباريسي ليلتحق مع كوكبه من نجوم الكرة.


ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإيطالي للموسم (2021-2022)، اليوم السبت، بينما يستهل يوفنتوس مشواره في "الكالتشيو"، يوم الغد الأحد، بمواجهة مضيفه أودينيزي.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!