الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
محمدوف.. من المصارعة إلى كرة القدم
نور محمدوف.. من المصارعة إلى كرة القدم

انتقل نجم المصارعة الشهير "حبيب نور محمدوف"، المعتزل حديثاً، إلى نادي "كاماز إف سي"، الناشط في الدرجة الثالثة، لدوري كرة القدم الروسي. محمدوف


قالت وسائل إعلام، إنّ "محمدوف"، 30 عاماً، تلقّى عرضاً احترافياً من نادي "كاماز إف سي"، الناشط في الدرجة الثالثة بالدوري الروسي.


ودوّن "محمدوف" في حسابه الشخصي على منصّة "تويتر" قائلاً: "تلقيت قبل أسابيع عرضاً باللعب في مجال كرة القدم"، وعبر عن حبه لكرة القدم، الأكثر جماهيرة في العالم.


حبيب نور محمدوف


يشار إلى أنّ "نادي كاماز إف سي"، نشر صيغة العقد بصفة رسمية عبر صفحته الرئيسة في منصّة "تويتر".


اقرأ: مدرّب مارسيليا الفرنسي يعلن رغبته بالاستقالة


ونال "محمدوف" شهرته الواسعة، بعد تمكّنه من هزيمة بطل UFC "كونور مكريغور"، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في مفاجأة مدويّة لكل معجبيه، واقتنص منه بطولة العالم في "الوزن الخفيف"، في بطولة "UFC 229"، كما أنّه خلال مسيرته الرياضية طوال العشر سنوات لم يهزم أبدأً.


وكان قد أعلن اعتزالة لعبة المصارعة، عقب الانتهاء من النزال العالمي والتاريخي الذي أقيم في دولة "الإمارات"، أمام المقاتل الأمريكي "جاستن غايتجي"، ضمن دورة “UFC 254”.


اقرأ: مانشستر يونايتد يكتسح ضيفه ساوثهامبتون بـ9 أهداف نظيفة


وبناءً على تصريحات "محمدوف"، فإنّ سبب الاعتزال يعود إلى رغبة والدته، حيث قدّم وعداً لوالدته باعتزال القتال، بشكل نهائي، عقب الانتهاء من النزال الذي أقيم أمام المصارع الأمريكي، وذلك بناء على طلب والده الراحل بسبب إصابته بمرض كورونا، في الفترة الماضية. محمدوف


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!