الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • محامو "بريتني سبيرز" يطالبون باستبعاد والدها من الوصاية عليها

محامو
بريتني سبيرز

عادت قضية بريتني سبيرز إلى المحكمة، مع إحراز تقدم ضئيل في القضية المثيرة للجدل على نحو متزايد والمتعلقة بمدة وصاية آخرين على الشؤون الشخصية والتجارية لنجمة البوب. وقرر تأجيل مراجعة قضائية بشأن الشؤون المالية لنجمة البوب لمدة شهر.


وقالت بريندا بيني، قاضية محكمة لوس أنجلوس العليا، إنه على والد المغنية وشركة ائتمان تم تعيينها حديثاً التعاون لوضع خطة استثمار تفيد سبيرز، وفقاً لوكالة "رويترز".


وسيطلب محامو المغنية بريتني سبيرز مرة أخرى من محكمة في لوس أنجلوس الشهر المقبل أن يكون استبعاد والدها من الوصاية عليها بقرار رسمي.


وقال محاميها صامويل إنجام في جلسة قضائية إنه سيطلب تعيين جودي مونتجمري، التي اختيرت عام 2019 وصيّا مؤقتا على شؤون بريتني الشخصية، بصفة دائمة. وذكر إنجام أنه سيقدم الالتماس في جلسة 27 أبريل/ نيسان.


برتني


وذلك في معركة طويلة تتعلق بالسيطرة على شؤونها الشخصية والمالية.


وتولت مونتجمري المهمة من جيمي سبيرز، والد المغنية، بعد أن عانى من اعتلال في حالته الصحية. ولا يزال الأب هو الوصي القانوني على شؤون ابنته المالية ولكنه يتشارك في هذه المهمة الآن مع مؤسسة مالية.


والعام الماضي، أوضحت بريتني سبيرز (39 عاما) من خلال محاميها أنها لم تعد تريد أن يتدخل والدها في شؤونها، وفشلت محاولة سابقة لاستبعاده من الوصاية في أغسطس/ آب الماضي.


اقرأ المزيد: إطلاق نسخة جديدة من “فيرلس” للمغنية “تايلور سويفت”


وأوضحت سبيرز العام الماضي أنها لم تعد تريد أن يتدخل والدها جيمي في شؤونها، لكن القاضية مددت في ديسمبر/كانون الأول فترة وصايته حتى سبتمبر/أيلول 2021.


وتم تعيين جيمي سبيرز وصياً في عام 2008، بعد أن دخلت المغنية المستشفى للعلاج النفسي.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!