الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مبابي يرفض التجديد لباريس سان جيرمان.. ويقترب من الريال
كيليان مبابي (أرشيف)

أكد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يرغب في الاستمرار مع النادي الباريسي، وأنه ينوي الرحيل عنه في نهاية الموسم الحالي، عندما ينتهي عقده.

وقال مبابي في تصريحات للصحافة، إنه أبلغ رئيس النادي ناصر الخليفي بقراره، وأنه سيعلن عنه رسمياً في الأشهر القادمة، قبل حلول 30 يونيو 2024، وهو تاريخ انتهاء عقده.

وأضاف مبابي أنه لم يقم بتفعيل بند التجديد الذي كان موجوداً في عقده الذي مدده في صيف 2021 لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، وأنه يريد تغيير الأجواء وخوض تحديات جديدة.

اقرأ أيضاً: مستقبل كيليان مبابي يثير التكهنات: هل يكون ريال مدريد وجهته المقبلة

وكان مبابي محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان من موناكو في 2017، وخاصة ريال مدريد الإسباني، الذي يسعى لضمه منذ فترة طويلة.

وتشير التقارير إلى أن مبابي اتفق مع النادي الملكي على الانتقال إليه في الصيف المقبل، مستغلاً الفترة التي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد آخر، وهي الأشهر الست الأخيرة من عقده.

ومن بين المنافسين على ضم مبابي، نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يبحث عن تعزيز خط هجومه، بعد رحيل بعض نجومه، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

كما أبدى نادي برشلونة الإسباني اهتمامه باللاعب الفرنسي، وفقاً لما قاله المدير الرياضي للنادي الكتالوني ديكو في حديثه الأسبوع الماضي.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!