الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مايكل كيتن: ''باتمان السلسلة الوحيدة المأخوذة عن قصة مصورة سبق أن شاهدتها

مايكل كيتن: ''باتمان السلسلة الوحيدة المأخوذة عن قصة مصورة سبق أن شاهدتها
مايكل كيتن: ''باتمان السلسلة الوحيدة المأخوذة عن قصة مصورة سبق أن شاهدتها

اشتهر مايكل كيتون ببطولة بروس وَين/باتمان في فيلم المخرج تيم بيرتن عام ١٩٨٩، والذي غير نوع وطريقة تناول الأبطال الخارقين.


قال كيتون في مقابلة مع هوليوود ريبورتر: "بعد باتمان الأول، لست متأكداً من أنني شاهدت بعدها فلماً مأخوذاً عن قصص مصورة، ولم يخطر على بالي مشاهدتها."يتابع مضيفا: "عندما ذهبت لأتلانتا لأمثل بأفلام مارفل، كانت المدينة بأكملها مخصصة لمارفل، وستبقى دائماً وأبداً تنتج أفلام مارڤل."


أعاد كيتون تمثيل شخصية النسر (Vulture) لفِلم شركة مارفل لعام ٢٠٢٢ Morbius، وذكر بأنه لم يواكب تطور مارفل قائلا: "أنا أومئ برأسي كأنني أعرف عماذا يتحدثون عنه وأرد: "آه نعم" وأنا أقول في سري، "ربما يشرح لي هذا الرجل فيزياء الكم. على كل حال، كل ما أعرفه هو أنني أعرف الشخصية التي سأؤديها وأعرف مفاتيحها". في النهاية نظروا إلي ضاحكين وقالوا: "أنت لا تعرف عماذا نتحدث، أليس كذلك؟" فقلت ، "لا، ليس لدي فكرة عما تتحدثون."


بالإضافة إلى لعب شخصية Vulture، لعب كيتون مؤخراً دور باتمان مرة أخرى في فيلم The Flash من تأليف Andy Muschietti بطولة "أرا ميلر"، مما سمح له بمعرفة ما إذا كان لا يزال يمتلك الأدوات الفنية اللازمة لأداء الشخصية بعد أكثر من 30 عاما.




باتمان مايكل كيتون

أوضح كيتن: "بصراحة، في داخلي كنت أقول دائما" أراهن أنني أستطيع العودة وأداء هذا الدور مرة أخرى." يُذْكَر أنه ابتعد عن أداء أدوار الأبطال الخارقين عندما لم يعجبه سيناريو فيلم جول شوماكر عام 1995 "Batman Forever".


لن يعيد فلم The Flash شخصية باتمان التي أدّاها مايكل كيتن فحسب، بل سيعيد أيضاً شخصية باتمان التي أداها بين أفليك، فالفلم يخلط بين زمنين. ومع ذلك، فقد استغرق الأمر أكثر من قراءتين لكي يفهم كيتن تماما طريقة تناول فكرة الأكوان المتعددة في الفلم حيث قال: "كان علي أن أقرأها أكثر من ثلاث مرات لكي أفهمها'. "كان عليهم أن يشرحوا لي ذلك عدة مرات.


اقرأ المزيد: الموت يغيب كاتباً مصرياً شهيراً بعد صراع مع المرض

أنا لست شخصاً يدعي المعرفة. هناك الكثير من الأشياء التي لا أعرف عنها." يضيف: "كان التعرف على مواضيع الفلم تجربة مختلفة، الشيء الجميل حقاً هو كم فهمت <باتمان> عندما أعدت تمثيله، انتقلت والشخصية لمستوى مختلف."


سيتم تعيين عرض الفلاش لأول مرة في نوفمبر 2022.


 

ليفانت نيوز _ ترجمات _ هوليوود ريبورت

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!