الوضع المظلم
الجمعة ٢٦ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مارسيلو يمثل أمام المحكمة لمخالفة القوانين
مارسيلو يمثل أمام المحكمة لمخالفة القوانين

أفادت تقارير رياضية, أن البرازيلي نجم فريق ريال مدريد الإسباني مارسيلو مثل أمام محكمة إسبانية اليوم الإثنين, بسبب حمله رخصة "سواقة" غير صالحة للمرة الثانية خلال 7 أعوام، بالإضافة لتجاوزه السرعة القصوى المقررة.




وأشارت المصادر, إلى أن محكمة العاصمة الإسبانية أن "مارسيلو" الذي يحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي، أقر بذنبه في القيادة بسرعة 134 كلم/ساعة في منطقة تبلغ السرعة القصوى فيها 120 كلم/ساعة، وذلك في ديسمبر الماضي. كما تبين أن رخصة القيادة التي كان اللاعب يحملها، غير صالحة.




https://twitter.com/marca/status/1231905404206096384?s=20








ومن المقرر أن يمثل اللاعب الدولي البالغ من العمر 31 عامًا، أمام المحكمة مجددًا في شهر مارس المقبل، حيث يتوقع صدور حكم في القضية.


وكان اللاعب البرازيلي قد تعرض لغرامة مالية قدرها 6 آلاف يورو في شهر مارس من عام 2013، بسبب قيادته السيارة بعدما تم تعليق العمل برخصته.




ويعد الظهير الأيسر البرازيلي، مارسيلو، من نجوم ريال مدريد الذين يعيشون فترة عصيبة في الفترة الأخيرة، وعاش مارسيلو صيفا عصيبا بعد استبعاده من قائمة منتخب البرازيل التي فازت بكأس كوبا أمريكا، ومع بداية الموسم تناوب النجم البرازيلي مع ميندي على شغل الجبهة اليسرى هذا الموسم، لكنه لم يسلم من نار الانتقادات.




ويسعى مارسيلو مارسيلو لاستغلال مواجهة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة، لتكون طوق نجاة بالنسبة له لمصالحة أنصار الملكي، حتى يفرض نفسه مجددا على التشكيل الأساسي.





ليفانت - أ ف ب

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!