الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مارادونا يتمنى مشاهدة ميسي في صفوف نابولي الإيطالي ولكنه!!

مارادونا يتمنى مشاهدة ميسي في صفوف نابولي الإيطالي ولكنه!!
مارادونا : يتمنى مشاهدة ميسي في صفوف نابولي الإيطالي ولكنه ..؟

أفادت وسائل رياضية, أن "دييغو أرماندو مارادونا" يتمنى أن يشاهد نجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، لاعباً في صفوف ناديه القديم نابولي، واصفاً "ميسي" بأنه لن يكون قادراً على تكرار ما فعله مارادونا مع نادي نابولي الإيطالي .


ويعد الأرجنتيني ليون ميسي أفضل لاعب في العالم على مدار العديد من السنوات الماضية, وخلال هذه السنة حقق عدة جوائر.


وكان نادي برشلونة الإسباني تعادل بنتيجة ( 1-1) مع ضيفه نابولي الإيطالي، يوم الثلاثاء الفائت، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وذكرت الوسائل, أن مارادونا، المدير الفني الحالي، لفريق جيمناسيا لابلاتا، قد أدلى قبل مباراة برشلونة ونابولي الأخيرة بتصريحات حول مواطنه ميسي، وظهوره الأول في ملعب «سان باولو» الذي طالما أبدع وتألق عليه مارادونا لاعباً في ثمانينيات القرن الماضي.


وأشار مارادونا إلى فوزه مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي في مناسبتين، بمساهمة كبيرة منه، كون فريق نابولي لم يكن من الفرق الكبيرة.



ولعب مارادونا في صفوف نابولي لمدة 7 سنوات بدءاً من عام 1984، ليصبح معشوق الجنوب الإيطالي، ويتوج مع نابولي بخمسة ألقاب: الدوري الإيطالي (مرتان) وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي 1990 والدوري الأوروبي لكرة القدم.


ويعتبر دييغو أرماندو مارادونا أفضل لاعب كرة قدم, واللاعب الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الكرة


وكان قد صرّح في وقت سابق حول علاقته مع ميسي قائلاً: “لم أدخل في مواجهة مع ميسي على الإطلاق، بالنسبة لي هو رمز كبير، أنا أرجنتيني، ولا أنتقده.. أنظروا للجانب الإيجابي، نحن أصدقاء".


ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!