الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ليفاندوفسكي يتفوّق على رونالدو وصلاح في سباق الحذاء الذهبي

ليفاندوفسكي يتفوّق على رونالدو وصلاح في سباق الحذاء الذهبي
ليفاندوفسكي

تفوّق النجم البولندي "روبرت ليفاندوفسكي"، مهاجم بايرن ميونخ، على نظرائه، رونالدو وصلاح ومبابي، بعد تصدّره قائمة سباق الحذاء الذهبي بفارق كبير عنهم.


وعلى الرغم من فشل "ليفاندوفسكي" من تسجيل الأهداف في الدوري الألماني، مع فريقه نهاية الأسبوع، إلا أنّه ما يزال متقدماً في سباق الأهداف.


وحافظ "ليفاندوفسكي" على الصدارة، برصيد 48 نقطة من 24 هدفاً، متقدماً على لاعبين أنهيا الدوري النرويجي، وعلى المرشحين الكبار المحتملين لمنافسته هدافي الدوريات الخمسة الكبرى، والذين يستفيدون من تنقيط مميز في السباق بمضاعفة عدد أهدافهم للحصول على نقاط.


سباق الحذاء الذهبي


فيما يبقى أقرب المرشحين من الدوريات الخمسة الكبرى، هو وصيفه في لائحة ترتيب هدافي الدوري الألماني، البرتغالي أندريه سيلفا، مهاجم فرانكفورت، الذي يحتلّ المركز الرابع، برصيد 34 نقطة من 17 هدفاً.


وتواجد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، هداف الدوري الإيطالي ونجم يوفنتوس، في المركز السادس، وحلّ المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ونجم ليفربول، في المركز السابع، برصيد 32 نقطة من 16 هدفاً.


واحتلّ الفرنسي "كيليان مبابي"، هداف الدوري الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان، المركز الثامن، برصيد 30 نقطة من 15 هدفاً.


اقرأ: إبراهيموفيتش يسجل الهدف رقم 501 في مسيرته


وتضم القائمة العديد من أبرز النجوم الرياضيين، ومن بينهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف ميلان، والبلجيكي روميلو لوكاكو، هداف إنتر ميلان، والنرويجي إيرلينغ هالاند، هداف بروسيا دورتموند، والإيطالي تشيرو إيموبيلي، هداف لاتسيو، والأوروغواياني لويس سواريز، هداف الدوري الإسباني وهداف أتلتيكو مدريد، والذي بإمكانه التقدّم في الترتيب في حال سجل في مرمى سيلتا فيغو، الاثنين.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!