الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
كيت وينسلت: أريد أن ألمس الناس مرة أخرى
كيت وينسلت

ذكرت نجمة هوليوود، كيت وينسلت، الحائزة على جائزة الأوسكار، أن العمل في ظل ظروف الجائحة ليس بالأمر السهل بالنسبة لها، وقالت: "إنك تعود إلى الفريق الذي عملت معه قبل أن تبدأ الجائحة، وفجأة لا يُسمح لك بلمس أي من هؤلاء الأشخاص الرائعين. أريد أن ألمس الناس مرة أخرى".


وقالت وينسلت (45 عاما) لمجلة "بونته" الألمانية: "ماتت والدتي قبل 3 سنوات؛ لذلك يعيش والدي الآن بمفرده. لحسن الحظ أنه بخير ولكني أجد صعوبة في عدم رؤيته لفترة طويلة"، مضيفة أنها تفتقد معانقته، وأن الأمر نفسه ينطبق على أشقائها الـ3.


اقرأ المزيد:  وفاة نجمة سلسلة أفلام “جيمس بوند”.. الممثلة تانيا روبرتس


أعربت الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت عن افتقادها للتواصل البشري في جائحة كورونا، خاصة التواصل مع عائلتها.




وتأثرت الولايات المتحدة الأمريكية بشدة بجائحة كورونا. ووفقا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز في بالتيمور، أصيب أكثر من 22.8 مليون شخص بفيروس كورونا هناك، وبلغ عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس حتى الآن أكثر من 380 ألف شخص.


هوليوود


وبالأرقام المطلقة، تتفوق الولايات المتحدة على كل دول العالم في التضرر من الجائحة.


كيت وينسليت ‏ هي ممثلة، ومغنية إنجليزية حاصلة على رتبة الإمبراطورية البريطانية من مواليد 5 أكتوبر 1975 في ريدنغ، باركشير. وينسليت معروفة كون عملها في الأعمال الدرامية التاريخية، وغالبًا ما تصور النساء اللواتي يعانين من القلق. تعتبر من أهم فنانات المهرجانات والجوائز.


اقرأ المزيد:  توم هانكس..أول ممثل هوليودي يصاب بالكورونا


وأصبحت أصغر ممثلة تحصل على 5 ترشيحات للأوسكار. حصلت كيت على جائزة أفضل ممثلة في دور مساند عام 1995 من نقابة ممثلي الشاشة، والأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون عن دورها في فيلم العقل والعاطفة. اشتهرت بدور "روز" في الفيلم الشهير تيتانيك.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!