الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
قصي خولي يحدث ضجة واسعة بسبب تغيّر شكل وجهه
قصي خولي

أحدث الفنان السوري "قصي خولي"، ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً عقب تاول صور له ومقاطع مصورة، تظهر تغيراً واضحاً في ملامح وجهه، بعد قيامه بإجراء عمل جراحي لعملية تعريض الحنك المعروفة بـ “تكساس”.


وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من فيديوهات نشرها النجم السوري من خلال حسابه في "سناب شات"، حيث ظهر بصورة مختلفة وكأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بـ"فك تكساس" وفق رأي كثير من المتابعين.


كما أثار الفنان السوري، قلق جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعدما كشف عدم قدرته على ممارسة الرياضة، نتيجة إصابته بآلام شديدة في كتفيه والرقبة، معلناً إصابته بـ"ديسك" في رقبته، مشيراً إلى أنه يحاول قدر الإمكان الابتعاد عن فكرة إجراء عملية جراحية.


ولفت أن "شواربه" هي من مستلزمات شخصيته الجديدة في مسلسل "توتر عالي".


اقرأ المزيد: اليونسكو تدرج “هورامان” على لائحة التراث العالمي


وكان الممثل السوري نشر ذات الصورة المثيرة للجدل على صفحته بتويتر، مشوقاً متابعيه لأجدد أعماله الفنية. وعلق خولي على الصورة قائلا: "مسلسل توتر عالي قريباً، الله ولي التوفيق".


https://twitter.com/kosai1khauli/status/1419640487414308868?s=20

اقرأ المزيد: المعلم آي بي جاهز لطحن الأعداء مع جون ويك في الجزء الرابع


ولاقت صورته ردود فعل متباينة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الكثير من متابعيه، أن ما قام به "الخولي" ليس عملاً تجميلياً، وإنما عملية تخريبية للوجه، ومن بين التعليقات التي جاءت على الصورة “نحنا كنا متفقين أنو ما تخبص بالعمليات ليش هيك عملت يا كراش الطفولة".


ليفانت - متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!