الوضع المظلم
السبت ٢٤ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
  • قصة زوجين يجمعهما القدر.. بعد أن فرقتهم الحرب العالمية الثانية لمدة 54 سنة

قصة زوجين يجمعهما القدر.. بعد أن فرقتهم الحرب العالمية الثانية لمدة 54 سنة
زوجين فرقتهما الحرب العالمية الثانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يظهر زوجين فُرقتهما الحرب العالمية الثانية لمدة 54 عامًا، وجمعهما القدر مرة أخرى.

الفيديو الذي انتشر عبر منصة إكس يرصد لحظة لقاء الزوجة المسنة بزوجها بعد هذه المدة الطويلة من الفراق. في تلك اللحظة المؤثرة، انهارت المرأة في البكاء عندما علمت أن زوجها تزوج وأنجب أبناء وأحفاد بعد الانفصال، في حين بقيت هي تنتظر عودته طوال تلك السنوات.

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الفيديو، حيث عبَّر بعضهم عن استيائهم من الظروف التي أدت إلى هذا الفراق الطويل، مع تعبيرات تأثرت بمدى وفاء المرأة رغم مرور الزمن، وبينهم من أشار إلى قوة مشاعر الحب والانتظار التي تجمع الزوجين حتى بعد مضي أعوام طويلة من الفراق.

اقرأ المزيد: الضربات الأميريكية لإيران.."خَدْ وعين".!

وأثار الفيديو نوعاً من الجدل بين مستخدمي منصة "أكس" حيث كتب أحد المستخدمين،.. "القصه ليست قصة وفاء ومن الاوفى منهم .. القصه قصة اختيار .. هي اختارت تقف على الاطلال وهو اختار ان يكمل الحياة بقصة جديده .. الحياة اختيارت وتحمل اختيارك".

 



فيما كتب شخص آخر، "معروف المرأة ام الوفاء والتضحية والإخلاص عندما تحب والرجل ليس باقل منها ولكنها سنة الحياة وله اربع إذا كان مسلماً وغير المسلمين له من جميع الأطياف والجنسيات وزوجتة على ذمته للأسف ويتبجحون بحقوق المرأة!!؟".

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!