الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • في يومهم العالمي.. الرئيس السيسي يتوجّه بكلمة لعمال مصر

في يومهم العالمي.. الرئيس السيسي يتوجّه بكلمة لعمال مصر
مصر

شدّد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، على قدرة عمال مصر على استكمال مسيرة التنمية لمستقبل أفضل لأجيال شابة وواعدة.


وصرّح السيسي، أثناء كلمته بمناسبة عيد العمال الذي يصادف الأول من مايو/ أيار من كل عام: "رغم التحديات الجسيمة التي واجهتنا باتت الإنجازات المتلاحقة والمشروعات العملاقة التي تحققت في مصر على مدار السنوات الأخيرة شاهدة على أصالة الإبداع وصلابة إرادة هذا الشعب العظيم لتغيير واقعه، ولبناء مستقبل أفضل".


اقرأ أيضاً: مصر تُعيد للذاكرة خلية إرهابية سعت لاغتيال السيسي


وأردف: "أقول للعمال في عيدهم، وطنكم دائماً ينظر إليكم بعين الاعتبار والفخر إلى جهودكم المتميزة وعملكم الدؤوب"، مردفاً أنّ "ما نشهده اليوم من تغيرات متسارعة في أساليب العمل وآليات الإنتاج تدفعنا إلى المنافسة والمشاركة من خلال التدريب المستمر لرفع القدرات والاطلاع على تجارب الأمم الأخرى".


السيسي يُهنئ بأعياد الميلاد.. مُؤكداً وحدة الشعب المصري


وأكد الرئيس المصري على أهمية أن يجتهد الكل لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يعيشها العالم في الابتكارات وتطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والميكنة، مشدداً على أنّ من يريد أن يجد له المكان المناسب في العصر الحديث يتوجب أن يتحلّى بأعلى درجات الإتقان والتفاني في عمله.


وترجّح مصر نمو اقتصادها 5.2% في 2021-2022 من 2.8% متوقعة في السنة المالية الحالية 2020-2021، وصرّح رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قبل أيام، أنّ بلاده تسعى لنمو اقتصادي بين 6 - 7% في السنوات الثلاث المقبلة.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!