الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • في ظلّ الوباء.. شركة طيران يابانية تنظم حفلات الزفاف على متن الطائرة

في ظلّ الوباء.. شركة طيران يابانية تنظم حفلات الزفاف على متن الطائرة
زفاف علي متن طائرة في مطار هانيدا بطوكيو

في ظلّ تفشي فيروس كورونا، وحالات الإغلاق التي تشهدها العديد من دول العالم، قدمت شركة الخطوط الجوية اليابانية «أول نيبون إيروايز» فرصة للأزواج لإقامة حفلات الزفاف على متن طائرتها.


وكانت شركة الطيران اليابانية، قد أعلنت في أواخر مايو (أيار) عن خدمتها لتنظيم حفلات الزواج، وبحسب وكالة «كيودو» اليابانية للأنباء، اليوم (الأحد)، سوف تبقى متاحة حتى 13 يونيو (حزيران)، على متن طائرة الركاب الكبيرة «بوينغ - 777» في مطار هانيدا بطوكيو.




وذكرت شركة الطيران، أنّ سبعة أزواج سوف يقيمون مراسم الزفاف على متن الطائرة، وإنّها انتهت من قبول الحجوزات.


وقالت الشركة، إنها ستوفر العروض الموسيقية الحية وإذاعة التهنئة من طاقم قمرة القيادة للعروسين والاحتفال بزواجهما، وإضاءة خاصة لعرض صورة للمجرة على سقف القمرة.


وتصل قيمة حفل الزفاف على متن الطائرة، حوالي 1.56 مليون ين (14 ألفاً و200 دولار)، ومجموعة من فقرات الحفل وتقديم الطعام في مبنى الركاب مقابل 3 ملايين ين.



اقرأ: بحضور 30 شخصاً وحفل سرّي.. رئيس الوزراء البريطاني يعقد قرانه


وبحسب الوكالة اليابانية للأنباء نقلاً عن شركة الطيران، أنها توصلت إلى الفكرة المتفردة لجذب الأزواج الذين يمتنعون- على الرغم من أنّ شهري مايو ويونيو من أكثر الشهور ازدحاماً بحفلات الزواج- عن إقامة الاحتفالات لتجنب الازدحام وسط الوباء.



اقرأ المزيد: الشرطة البريطانية تعثر على مصنع لتعديل العملات المشفرة بالكهرباء المسروقة


وأدّى تفشي فيروس كورونا، إلى تعطيل معالم الحياة المدنية، وأيضاً توقف حفلات الزفاف لتجنب الازدحام والتجمعات، إضافة إلى حظر تقديم الكحول في أماكن الحفلات بالمناطق الخاضعة لحالة الطوارئ الحالية المرتبطة بالفيروس.


ليفانت - الشرق الأوسط 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!