الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • فيسبوك يستحوذ على شركة Sanzaru Games المطورة لألعاب الواقع الإفتراضي

فيسبوك يستحوذ على شركة Sanzaru Games المطورة لألعاب الواقع الإفتراضي
فيسبوك يستحوذ على شركة Sanzaru Games المطورة لألعاب الواقع الإفتراضي

بعد شهرين من شراء الشركة المطورة للعبة الواقع الإفتراضي Beat Saber، أعلنت الشبكة الإجتماعية فيسبوك استحواذها على شركة Sanzaru Games المطورة للعبة الواقع الإفتراضي Asgard’s Wrath.


وعلى ما يبدو فإن الشبكة الإجتماعية العملاقة فيسبوك تقوم بتوسيع إمبراطوريتها ولكن هذه المرة في مجال ألعاب الواقع الإفتراضي، حيث نجحت في الحصول على خدمات استوديو Sanzaru Games والذي لديه خبرة كبيرة في مجال الألعاب.


وشركة Sanzaru Games أطلقت عدة ألعاب منذ عام 2016 ونالت لعبة الواقع الإفتراضي Asgard’s Wrath استحسان الكثير حيث تهتم الشركة بتصميم الألعاب إلى جانب الرسومات الرائعة والتكنولوجيا القوية.


وبعد عملية الاستحواذ من المقرر أن تكون شركة Sanzaru Games استوديو مستقل يعمل من المكاتب الخاصة به في الولايات المتحدة الامريكية وكندا بدعم كامل من فريق Oculus Studios والشركة الأم فيسبوك.


وبحسب فيسبوك فإن الغالبية العظمى من فريق عمل Sanzaru Games سوف يكونون جزءا من فريق Oculus Studios، وتعتزم الشبكة الإجتماعية من هذا الاستحواذ تسريع العمل على الواقع الإفتراضي وربما يكون عام 2020 بداية إطلاق فيسبوك لألعاب قوية خاصة بالواقع الإفتراضي.


أخيرا، كانت شركة Sanzaru Games قد أطلقت أربعة ألعاب لمنصة Oculus منذ عام 2016 والألعاب هي Ripcoil،VR Sports Challenge، MARVEL Powers United VR و Asgard’s Wrath، وبعد عملية الاستحواذ سوف تكون الشركة قادرة على تطوير ألعاب غنية ومذهلة للواقع الإفتراضي.


https://twitter.com/SanzaruGames


تكنولوجيا

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!