الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
فيروس كورونا يتغلّب على ناجية من حادث قطار سوهاج
فيروس كورونا يتغلب على الناجية من حادث قطار سوهاج

توفيت السيدة المصرية "سمرا الراوي"، المعروفة إعلامياً بـ“سيدة قطار سوهاج“، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، يوم أمس الثلاثاء.



ذكرت وسائل إعلام مصرية، أنّ السيدة "سمرا الرواي، نقلت إلى مستشفى حميات سوهاج بصعيد مصر، وحجزت بها منذ عدة أيام، عقب إصابتها بالفيروس المستجد، أثناء استضافتها داخل إحدى دور رعاية المسنين.


https://www.youtube.com/watch?v=7E-0VKobvWs




وأضافت المصادر "قامت إدارة الدار بإخلاء الدار الخاص بالمسنين من النزلاء، والبالغ عددهم 5، ونقلهم لذويهم، وتم تعقيم الدار وتطهيرها وإغلاقها لمدة 14 يوماً، طبقاً للتعليمات والإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجدّ". 


ومن جانبه، نشر الإعلامي المصري، هاني النحاس، في  صفحته على موقع فيسبوك: ”سيدة قطار الصعيد إللي طردها ابنها وكانت رايحة السيدة زينب تقعد في الضريح عشان ملهاش بيت، ولكن القدر شاء أن تحصل حادثة قطار سوهاج ويكون لها عمر وتعيش، وتموت دلوقتي بكورونا، سبحان الله، تنجو من حادث بشع وتموت بالفيروس، وما تدري نفسٌ بأي أرضٍ تموت، ربنا يرحمها“.



وفي آذار/ مارس الماضي، استقلّت السيدة المصرية، أحد القطارين اللذين أدّى تصادمهما إلى مقتل وإصابة العشرات من المصريين، في محافظة سوهاج (جنوب)، حيث تمكّنت من النجاة من موت محقق.


اقرأ: مصر.. سائق قطار سوهاج ومساعده كانا غير متواجدين أثناء الاصطدام


وفي تلك الفترة، نقلت السيدة المصرية إلى مستشفى طهطا العام في سوهاج، لتوقيع الكشف الطبي عليها، والتأكد من صحتها، وهناك روت قصتها الحزينة والمؤلمة، فقررت وزارة التضامن الاجتماعي توفير مأوى لها، ومتابعة أوضاعها المعيشية.


اقرأ المزيد: عشرات الجرحى بخروج قطار عن القضبان في مصر


ومن الجدير بالذكر، أنّ الحادث الذي وقع بتاريخ 26‏/03‏/2021، بين قطاري ركاب في محافظة سوهاج، ونجم عنه مقتل 32 شخصاً، وإصابة 165 آخرين، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة المصرية.


ليفانت - وكالات 



النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!