الوضع المظلم
الجمعة ١٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • فيراري نجل "رامي مخلوف" في الولايات المتحدة الأمريكية تثير الجدل

فيراري نجل
نجل رامي مخلوف في لوس انجلوس (متداول)
تناقل ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم، مقطعاً مصوراً لمحمد نجل رجل الأعمال المثير للجدل “رامي مخلوف” في “الولايات المتحدة الأمريكية ”، وبجانبه عارضة أزياء إسرائيلية.

المقطع كان قد تم نشره من قبل الأمريكي “دانييل ماك” عبر قناته على “يوتيوب” قبل أسبوع من اليوم، وظهر خلاله “محمد مخلوف” في سيارته من طراز “فيراري”، والتي قال “ماك” إن ثمنها يصل إلى 300 ألف دولار.

وأظهر حساب عارضة الأزياء الإسرائيلية ميشيل عيدان، تبلغ من العمر 21 عاما، والتي كانت برفقة علي مخلوف على انستغرام إقامتها في لوس أنجلوس غربي كالفورنيا.



وكان الناشط الأمريكي على وسائل التواصل الاجتماعي قد اعتاد سؤال أصحاب السيارات الفارهة عن مهنهم لمعرفة مصادر تلك السيارات، حيث بادر لسؤال “مخلوف” عن عمله ليجيبه الأخير بأنه في فترة تدريب في “الولايات المتحدة”، وأنّ السيارة مستأجرة وليست من أملاكه الشخصية.



المقطع حقق انتشاراً على مستوى واسع النطاق، وحظي بأكثر من مليون ونصف مشاهدة على يوتيوب، وأحدث ضجة بخصوص نشاطات “مخلوف” ومصادر أمواله.



اقرأ المزيد: نظام الأسد يدرس فرض ضرائب جديدة على المواطنين لسدّ العجز

ويستعرض أبناء رامي مخلوف في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لسيارات فارهة أو فعاليات يشاركون بها تثير الجدل بين السوريين، فيما تتحدّث الإحصائيات الأممية عن حاجة 13 مليون سوري إلى المساعدة العاجلة في مختلف أنحاء البلاد.

اقرأ المزيد: محاولة اغتيال لمدير مكتب فريق “ملهم التطوعي” شرقي حلب

وسبق أن أثار "علي مخلوف" الجدل بحفلة عيد ميلاد باذخة في دبي، نيسان الفائت، واستعراض صوراً لقالب الحلوى الخاص بحفلته، والمزين بحفارة نفط، تزامناً مع معاناة المناطق الواقعة تحت سيطرة النظام من أزمات معيشية حادة، أبرزها أزمة المحروقات.

ليفانت - متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!