الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • المنتخب السوري يطمح للفوز بالنقاط الثلاث في مواجهة لبنان

المنتخب السوري يطمح للفوز بالنقاط الثلاث في مواجهة لبنان
منتخب سوريا
ينتظر عشاق المنتخب السوري، بشغف، المواجهة المرتقبة بعد قليل، التي تجمع منتخي "سوريا" ونظيره "لبنان" المتساوي معه في نفس النقاط، في مواجهة مثيرة من شأنها أن تعيد المنتصر فيها إلى أجواء السباق نحو المونديال.

بدأ المنتخب السوري مشوراه في تصفية المجموعات، بنتائج مخيبة للآمال، حيث إنه تلقّى خسارة قاسية أمام منتخب إيران بنتيجة (1-0)، ثم تعثر أمام منتخب كورويا الجنوبية بنتيجة (2-1)، وخطف نقطة من المنتخب الإمارتي بعد نهاية المباراة (1-1).

وتقام، اليوم الثلاثاء، المباراة المرتقبة بين (سوريا - لبنان) على استاد الملك عبد الله الثاني بالأردن، وذلك ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2022.

المنتخب السوري يتصدر المجموعة بفوزه على غوام

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة (17:00) بتوقيت غرينتش، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر.

اقرأ المزيد: ترشيح السوري “أياز عثمان” لجائزة أفضل هدف بالدوري اليوناني

وتقاسم قبل قليل، منتخبي إيران وكورويا الجنوبية، نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، والتي جرت علي ملعب آزادي "الحرية" بالعاصمة طهران، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ المزيد: تصفيات كأس العالم: الأرجنتين تدك مرمى الأوروغواي بثلاثية نظيفة

ويتصدّر منتخب إيران المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يأتي خلفه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، يليه الإمارات ثالثاً بنقطتين، ولبنان والعراق بنفس الرصيد، فيما يقبع المنتخب السوري في ذيل الترتيب بنقطة يتيمة.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!