الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
فقدت حياتها بسبب مسابقة حلوى
فقدت حياتها بسبب مسابقة حلوى

لقيت امرأة استرالية الجنسية مصرعها في إحدى مسابقات الحلوى وتحديداً تناول "الكيك" في إحتفالات أستراليا الوطنية.


وتقول المصادر أنّ السيدة الّتي بلغت من عمرها ستين عاماً غابت عن الأنظار قبل يوم من احتفالات أستراليا باليوم الوطني داخل فندق "بكوينزلاند"


وسرعان ما قام موظفوا الفندق بإجراء إنعاشٍ القلب الرئوي للسيدة بعد أن أخبرو خدمات الطوارئ والإسعاف عن حال المرأة ومع ذلك لم يستطع أحد الوقوف أمام قدرها ولم يتمكن المسعفون من إنقاذها في الوقت المناسب بعد ذلك نقلت المرأة الى مستشفى "هيرفي باي" وهناك أعلنوا أنها قد ماتت.


وبعد فحص كميرات الفندق عثروا على لقطات من المسابقة الّتي تواجدت بها السيدة حيث إلتهم المتسابقون كعك "اللامينغتون" بسرعة هائلة ودون التأكد من مضغه جيّداً ومازاد الأمر سوءاً وجود أكواب من المياه الى جانب المتسابقين ليتمكّنو من إبتلاع الحلوى بسرعة وحتّى لا يختنقوا حسب ماأعتقد المسؤولون عن المسابقة و وسط كل هذه الأجواء تواجد عدد كبير من المشجعين ويهتفون بأصوات عالية لتحفيز المتسابقين.


وتتكون اللامينغتون من كعك إسفنجي الملمس ومغمس بالشوكلاتة بالإضافة الى جوز الهند المجفف.


وقال شهود عيان معبرين عن أسسفهم وحزنهم على المرأة "للأسف ماتت سيدة خلال مسابقة تناول كيكة اللامينغتون. بلعت هذه السيدة قطعة اللامينغتون دون أن تضبط عملية التنفس، فاستنشقت جوز الهند واختنقت".


ومن ضمن من كانو في المسابقة


كان هناك سيدة تقوم بتصوير الحدث وتقول أنها لاحظت أمراً غير مطمئن إذ كان لعاب المرأة المتوفي يسيل بشكل غريب بعد ذلك إنهارات أرضاً وسارعت المصوّرة بالإتصال بخدمة الطوارئ والإسعاف .


كلمت المصوّرة المسعفون حتى وصولهم الى المكان وحاول الجميع جاهداً إنعاش المرأة بمن فيهم المدير والأمن والعديد من النّاس وحاولوا إنعاشها لمدة نصف ساعة ولكن القدر لم يشأ أن تحيا المرأة أكثر.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!