الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • فصائل المعارضة تُدمّر دبابتين للنظام وتستعيد نقاط غربي حلب

فصائل المعارضة تُدمّر دبابتين للنظام وتستعيد نقاط غربي حلب
فصائل المعارضة تُدمر دبابتين للنظام وتستعيد نقاط غربي حلب

تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وفصائل المعارضة على عدة محاور جنوب وغرب حلب، وتمكنت فصائل المعارضة من صد الهجوم, بالإضافة إلى قتل مجموعتين للنظام وتدمير دبابة واغتنام أسلحة وذخائر.


وذكرت مصادر محلية, أن فصائل المعارضة, دمرت دبابتين لقوات النظام وأوقعت إصابات محققة في صفوفها، وذلك في معارك الكر والفر المستمرة على جبهات القتال في غرب وجنوب حلب.


وأشارت المصادر, إلى وجود معلومات مؤكدة عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام على تلك الجبهات، إلا أن الأعداد القتلى ماتزال غير معروفه .


فيما وذكرت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للمعارضة السورية. على معرفاتها الرسمية، أن مقاتليها تمكنوا من تدمير دبابة لقوات النظام على عبر استهدافها بصاروخ مضاد دروع على محور قتال الحميرة جنوب حلب.


وأضافت أنها دمرت دبابة أخرى على محور قتال حرش الصحفيين غرب حلب عبر استهدافها بقذائف المدفعية, وكما تمكنت من تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع على محور القلعجية بريف حلب الجنوبي إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، وتدمير دبابة على محور الحميرة، وتدمير دبابة أخرى على محور حرش الصحفيين غربي حلب


وتمكن فصائل المعارضة من استعادة السيطرة على قريتي القلعجية والحميرة بريف حلب الجنوبي بعد معارك عنيفة مع قوات النظام والميليشيات الموالية لإيران.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!