الوضع المظلم
الأحد ١٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
(عساه حس ما ينطفي).. حملة توعوية حول الزهايمر في السعودية
(عساه حس ما ينطفي).. حملة توعوية حول الزهايمر في السعودية

بمناسبة الشهر العالمي للزهايمر، أطلقت اليوم، الأحد، حملة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر التي جاءت هذا العام تحت شعار: "عساه حس ماينطفي".


حيث تم التنسيق مع بعض اﻷﺑراج لإضاءة بناياتها باللون البنفسجي الذي يمثل اللون العالمي للزهايمر، كذلك كثفت الجمعية من تواجدها في وسائل الإعلام المقروءة، ومن خلال عدد من البرامج التلفزيونية، والإذاعية، وكذلك عبر نشر الإعلانات في الطرق الرئيسية، بهدف توعية وتثقيف شرائح المجتمع المختلفة بما هو ألزهايمر، والطرق الصحيحة، والحديثة للتعامل مع المصابين به، والخدمات التي يمكن أن تقدم لهم من خلال مقدمي الرعاية وكافة القطاعات الحكومية، والخيرية والخاصة .


في الوقت ذاته، فعَّلت الجمعية العديد من برامجها بالتزامن مع هذه الحملة، والتي ستنطلق بإذن الله تعالى في العديد من مدن المملكة، كما سيتم تنظيم ندوات، ومحاضرات، وورش عمل مصاحبة للحملة بالتنسيق مع جهات حكومية وخاصة.


وتجدر الإشارة إلى أنه تم التنسيق مع أﻣﺎﻧﺎت اﻟﻣﻧﺎطق، واﻟﮭﯾﺋﺎت واﻟوزارات، والمطارات واﻟﺟﺎﻣﻌﺎت واﻟﻣدارس، واﻟﻣﺳﺗﺷﻔﯾﺎت، واﻟﻣراﻛز اﻟﺻﺣﯾﺔ واﻟﻔﻧﺎدق، والقطاعات الأهلية، والشركات، وبعض من المراكز التجارية الكبيرة، وعدد من المطاعم، والمقاهي، والأندية والصالونات، وبعض من المحلات التجارية، والمحطات، وبعض البنوك لتفعيل الحملة، وإقامة أيام توعوية، ضمن فعاليات هذه الحملة .

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!