الوضع المظلم
السبت ١٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • طيران الإمارات جرأة وكفاءة وابتكار من "أعلى قمة" في العالم (فديو)

طيران الإمارات جرأة وكفاءة وابتكار من
في الإعلانات أيضاً.. طيران الإمارات جرأة وكفاءة وابتكار

أطلقت شركة طيران الإمارات إعلانها المبدع و"الحقيقي" احتفالاً بإجراء بريطانيا الأخير المتعلق بقيود السفر الخاصة بها، بعد رفعها من القائمة الحمراء إلى القائمة البرتقالية المتعلقة بإجراء قيود السفر بسبب جائحة كوفيد-19.


ونشرت طيران الإمارات إعلاناً تظهر فيه إحدى مضيفاتها بالزي الرسمي الكامل تقف بثبات وثقة على قمة برج خليفة على ارتفاع 828 متراً فوق سطح الأرض منن على قمة برج خليفة أعلى بناء في العالم.


https://www.instagram.com/p/CSWRZRUpPi1/

يبدأ الفيديو المرفق بالإعلان، ومدته 30 ثانية، بلقطة مقربة لمضيفة طيران الإمارات وهي تقلب لوحات تحمل رسائل تقول "انتقال الإمارات إلى القائمة البرتقالية البريطانية جعلنا نشعر بأننا على قمة العالم، حلق مع طيران الإمارات، حلق بصورة أفضل".


ونشرت طيران الإمارات فيديو لكواليس التحضير للإعلان الإبداعي وتصويره على مواقع التواصل الخاصة بها، مثل إنستغرام، بعد أن شكك به كثيرون، حيث نال أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.


اقرأ المزيد: وزير الخارجية الإسرائيلي يزور المغرب لأول مرة منذ تحرك البلدين نحو التطبيع

لكنّ الكواليس كشفت "الحقيقة" الأكيدة وأنه صُور  فعلياً فوق برج خليفة، وأنه تم التحضير له بدقة وخضع العاملون فيه للتدريب ولاختبارات، وفي النهاية تم وفق إجراءات أمن وسلامة صارمة طوال فترة التحضير للإعلان وأثناء التصوير.


وانضمت بطلة الإعلان "مضيفة طيران الإمارات" بذلك، إلى عدد محدود من الأفراد الذين حظوا بفرصة الوقوف على أعلى مبنى في العالم، بمن فيهم النجم الأميركي وبطل سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، توم كروز، وولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.


 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!