الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
صلاح ضمن أولويات نيوكاسل يونايتد
نادي نيوكاسل يونايتد (أرشيف)
كشفت تقارير صحفية، أن نادي "نيوكاسل يونايتد" الإنجليزي يضع النجم المصري "محمد صلاح" هداف نادي ليفربول، ضمن أولوياته للتعاقد معه عقب نهاية عقده مع ناديه الحالي.

وأوضح المصدر، أنّ صندوق الاستثمارات العامة السعودي، يخطط لضم اللاعب والذي ينتهي عقده مع ليفربول في 2023، لاسيما في ظل الغموض الذي يخيم على مصير تجديد عقد "صلاح" مع ليفربول.

وأحرز النجم المصري، 15 هدفاً في 15 مباراة هذا الموسم، وسيغادر ليفربول في صيف 2023؛ في حال عدم تجديد عقده الذي وقعه في يوليو/ تموز 2018.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعبي الشهر

وقالت صحيفة "التايمز" البريطانية، إن "رامي عباس" وكيل أعمال صلاح، البالغ من العمر 29 عاماً، أجرى مفاوضات مع ليفربول بشأن عقد جديد، لكن حتى الآن لم يتم التوصّل إلى اتفاق مالي، حيث وصلت المفاوضات إلى "طريق مسدود“.

اقرأ المزيد: ميدفيديف: عظمة ديوكوفيتش سيُعترف بها في نهاية المطاف

وبحسب الصحيفة، فإنّ وكيل أعمال صلاح، يسعى للاتفاق على عقد يمنح صلاح 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم الاثنين، إن نيوكاسل وريال مدريد مهتمان بمهاجم ليفربول.

اقرأ المزيد: أستون فيلا يقيل مدربه سميث

وبعد أن أصبح "نيوكاسل" أغنى نادٍ في العالم، بعد انتقال ملكيته لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومع ذلك فإن التعاقد مع صلاح سيكون خطوة مثيرة.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!