الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • صحيفة: 144 مليون دولار لـ"بوغبا" مقابل البقاء بصفوف "الشياطين الحمر"

صحيفة: 144 مليون دولار لـ
بوغبا

يبدو أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم شروط جديدة ومحسّنة لللاعب الفرنسي، بول بوغبا، من أجل استمرار اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً في ملعب أولد ترافورد، يأتي هذا فيما كانت هناك شكوك وبعض الغموض يحيط ببوغبا، الذي على يوشك على الدخول في السنة الأخيرة من صفقته الحالية.


وكان بوغبا لعب 42 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الماضي، ساهم خلالها بستة أهداف و6 تمريرات حاسمة لفريق أولي غونار سولشاير، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.


وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب الفرنسي، قد يستمر مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لخمس سنوات أخرى، في حال تأكدت الأنباء عن صفقة جديدة يعدها النادي للاعب خط الوسط الفرنسي.


فقد ألمح بول بوغبا أنه سيوقع عقداً جديداً بشروط محسّنة مع مانشستر يونايتد، قد يبقيه مع الشياطين الحمر في المستقبل المنظور.


يشار إلى أن بوغبا كشف الأسبوع الماضي أن مانشستر يونايتد لم يتصل به شخصياً بعد بشأن عقد جديد، لكن صحيفة "ذا صن" البريطانية قالت إن النادي مستعد لتقديم حزمة بقيمة تقدر بحوالي 553 ألف دولار أسبوعياً على مدى السنوات الخمس المقبلة، مما يجعله يستحق ما مجموعه 144 مليون دولار.


بوغبا


ويعتبر هذا المبلغ زيادة كبيرة على راتبه الحالي البالغ 400 ألف دولار في الأسبوع وسيتفوق على راتب حارس المرمى دي خيا البالغ حوالي 494 ألف دولار أسبوعياً، والذي يعد أعلى راتب للاعب في فريق مانشستر يونايتد.


وفي الموسم الماضي، بدأ بوغبا بداية بطيئة، لكن دوره ازداد أهمية مع استمرار الموسم وما زال لاعبا أساسيا عند سولشاير.


كما أنه يلعب حاليا مع منتخب فرنسا في بطولة "يورو 2020"، لكن المناقشات مع وكيله مينو رايولا لا تزال جارية، وفق التقارير الإعلامية.


المزيد فرنسا تسعى إلى تغيير بدايتها المتواضعة المعتادة في البطولات الكبرى


يشار إلى أن بوغبا كان قد قال في مؤتمر صحفي، قبل تعادل فرنسا بهدف لمثله مع المجر: "بقي لدي عام واحد في عقدي (مع مانشستر يونايتد)، والجميع يعرف ذلك. أعرف أن النادي.. حسنا، لم يكن هناك عرض ملموس بعد".


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!