الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
صحف إسبانيا تحتفي بعودة فاتي وبرشلونة
أنسو فاتي (أرشيف)
بعد طول انتظار عاد نادي برشلونة أخيراً للانتصارات عبر ثلاثيّة هزّت مرمى ليفانتي، مستغلاً عودة نجمه الصاعد "أنسو فاتي"، الذي افتتح عودته من الإصابة الطويلة بتسجيل هدف في أول مباراة له بالقميص رقم 10 بعد رحيل الأسطورة "ليونيل ميسي".

واحتفت الصحف الإسبانية بصحوة برشلونة بعد خسارته القاسية في ملعبه أمام بايرن ميونيخ بثلاثيّة نظيفة ضمن دوري الأبطال، وتعادله أمام كل من غرناطة وقادش بالليغا.

وعنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية على غلافها «أنسو، أنسو، أنسو» مشيدة بالنجم البالغ من العمر 18 عاماً، واعتبرته منقذ برشلونة.

وأضافت الصحيفة: "أنسو يعود للعب بعد مرور 10 أشهر من الإصابة ويصيب كامب نو بالجنون".

وتابعت: "عودة برشلونة للانتصارات وفاتي يسجل هدفاً وينقذ كومان من الإقالة"، ولفتت إلى أنّ الانتصار المريح للفريق على ليفانتي أعطى المدرب الهولندي فرصة لالتقاط أنفاسه.

برشلونة

وفي السياق ذاته، وضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صورة لفاتي، وهو يحتفل بهدفه الثالث للفريق في المباراة وعلقت: "احتفال صاحب القميص رقم 10"، في إشارة للنجم الصاعد الذي سيقود خط هجوم الفريق بعد الرحيل القاسي لميسي وانضمامه إلى صفوف باريس سان جيرمان.

اقرأ المزيد: دورة لإعداد المدربين والحكّام بمدينة القامشلي في زمن كورونا

وعلى ذات المنوال، نشرت صحيفة (آس) المدريدية: "عودة مميزة (10/10)" مع وضع صورة لفاتي وهو يحتفل بهدفه، الذي جاء بعد مرور 10 دقائق فقط من انضمامه للمباراة وبعد غياب امتدّ لـ11 شهراً.

كما نشرت صحيفة "ماركا" على غلافها: "يا له من نبأ جيد عودتك يا أنسو فاتي". وتحدّثت الصحيفة عن استعادة برشلونة للثقة بعد مدة من التشاؤم والغضب من النتائج والصورة السيئة للفريق.

اقرأ المزيد: بيليه يهنئ ميسي بتحطيمه رقمه القياسي في أميركا الجنوبية ويعتذر عن التأخير

يشار أنّ برشلونة رفع رصيده بهذا الانتصار إلى 12 نقطة، ليصعد للمركز السادس بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، صاحب الصدارة، مع العلم بأنّ للبرسا مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!