الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
شركة Haier تعلن عن طرح خدمة مشاركة التكييف الذكي
شركة Haier تعلن عن طرح خدمة مشاركة التكييف الذكي

أعلنت شركة Haier، الرائدة عالميًا في الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية، عن طرحها خدمات تكييف ذكية للمشاركة في الصناعة هي الأولى من نوعها ، في إطار مشروع الشركة Haier Smart. التكييف الذكي


ووفق موقع ”mediabrief“، فإن خدمة التكييف الجديدة مؤمنة بشكل كامل، وممكّنة من خلال إنترنت الأشياء، ومن الممكن تشغيلها بسهولة عبر تطبيق الهاتف المحمول ”Smart Sharing AC“.


وبعد تحقيقها النجاح عبر خدمة الغسيل الذكية من Haier الأولى من نوعها أيضاً، والتي تم تمكينها من خلال إنترنت الأشياء في مختلف أرجاء الهند، تقود الشركة مرة أخرى هذه الصناعة عبر عرض آخر لخدمات Smart Sharing AC.


التكييف الذكي

وتمنح هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين تشغيل ومراقبة مكيف الهواء، بجانب إضفاء المزيد من الراحة والملاءمة إلى حياة مستخدمي التكنولوجيا، اليوم، حيث قدمت Haier حل تبريد مُدار رقميًا من البداية إلى النهاية.


وسيتم توصيل مكيفات الهواء بخادم سحابي لإتاحة التحكم بها وإدارتها عن بعد من قبل المستخدمين عبر التطبيق الرقمي.


وعملت ”Haier“ علي تطوير هذا الحل الذكي الذي يمكن وضعه بسهولة ضمن غرف المنزل، ويستطيع المستخدمون الحصول على خيارات دفع مرنة مع عدم وجود أي ودائع، ودون رسوم تركيب وصيانة.


ويسمح النظام للجهة المستفيدة صيانة أجهزة التكييف بصورة ملائمة، وتتبع الاستخدام من خلال لوحة التحكم الإدارية، بجانب تشغيل أو إيقاف تشغيل أجهزة التكييف مركزيًا كلما احتاج الأمر.


ويتيح تطبيق ”Sharing AC“ خيارات دفع خالية من المتاعب للخدمة والمراقبة في الوقت الفعلي لأجهزة AC مختلفة عبر لوحة القيادة الإدارية.


وقال إريك براغانزا، رئيس شركة Haier Appliances India: “إننا متحمسون لإطلاق خدمة Smart Sharing AC الجديدة كليًا لإضفاء الراحة على حياة عملائنا".


وأضاف: “هذه المبادرة هي خطوة تجاه توفير حلول تبريد عالية التقنية، وخالية من المتاعب لكافة المستخدمين في عصر العالم المتصل“.


وتستخدم الخدمة عدداً من مكيفات الهواء الرائدة في الصناعة من Haier والتي تأتي مزودة بتقنية ”Triple Inverter“ لضمان تبريد ممتاز في فئته مع توفير حوالي 65٪ من الطاقة. التكييف الذكي


اقرأ المزيد: خاصية View Once في واتساب.. على خطى سناب شات

وتتمتع مكيفات الهواء أيضًا بتقنية Self-Clean الأيقونية من Haier، والتي تتيح غسيلاً رطباً كاملاً لمكيف الهواء بضغطة زر فقط، وعند التنشيط، يوجد تكوين صقيع على مبخر مكيف الهواء يحبس كل الغبار المتواجد على الملف.


ومع مضي الوقت، يذوب الصقيع، ويغسل كافة الأوساخ على شكل ماء من أنبوب الصرف، وتحوي هذه التقنية على هواء صحي ونظيف للعملاء في مختلف الأوقات. التكييف الذكي


اقرأ المزيد:أربيل تحذر من “كارثة مأساوية” في حال عدم الالتزام بالقيود الصحية

وإضافة لذلك، ولتجنب الأضرار التي تسببها تقلبات الجهد، زودت مكيفات الهواء بلوحة PCB شديدة التحمل والتي تحافظ على التشغيل الثابت لمكيف الهواء، حتى عندما ينخفض الجهد الكهربائي أو يرتفع بشكل مفاجئ.


ليفانت - إرام نيوز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!