الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / فبراير / ٢٠٢٣
Logo
  • شرطيتان هنديتان تعتديان بالضرب على معلم مسن في الشارع! (فيديو)

شرطيتان هنديتان تعتديان بالضرب على معلم مسن في الشارع! (فيديو)
شرطيتان هنديتان تعتديان بالضرب على معلم مسن في الشارع!

تعرض معلم هندي يبلغ من العمر 60 عاماً، للضرب بوحشية من قبل شرطيتين في وضح النهار، في منطقة كيمور بولاية بيهار الهندية.

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند فيديو التقطه أحد المارة على نطاق واسع، ويظهر في الفيديو الذي أثار غضبا كبيرا، المعلم المسن، نوال كيشور باندي، من قرية برهولي، وهو يتعرض للضرب بالهراوات في منتصف الطريق من قبل شرطيتين.

اقرأ المزيد: "سبايك" أكبر كلب في العالم يدخل موسوعة "غينيس"

وقع الحادث بجاي براكاش تشوك في بهابوا، حيث كان المعلم نوال كيشور باندي يعبر الطريق على دراجته عندما طلبت منه الشرطية بالتوقف، وقالت تقارير صحف محلية إن الرجل لم يتوقف وقال شيئا غير مفهوم، لكن الشرطيتين افترضتا أنه أساء إليهما، فسحبتا دراجته، ثم بدأتا بضربه بعنف.

ويظهر في الفيديو أن الرجل يحاول حماية نفسه بيديه، لكنه تلقى عدة ضربات قوية، ورغم مناشدته لهما بالسماح له بالمغادرة، واصلت السيدتان ضربه والصراخ عليه.

اقرأ المزيد: ظهور الحوت القاتل في المياه الكويتية (فيديو)

وفي وقت لاحق، قال نوال كيشور باندي في مقابلة صحفية: "أنا مدرس لغة إنجليزية في DPS Parmalpur، أوقفتني سيدتان من الشرطة عندما كنت أعبر الطريق بدراجتي، طلبتا مني التوقف لكني تجاهلت ذلك ومضيت قدما".

وقد أجرت شرطة الولاية تحقيقاً عاجلًا في الواقعة، وتأكدت من سوء تصرف الشرطيتين، وقررت معاقبتهما بالإبعاد عن الخدمة لمدة 3 أشهر، وتقديم الاعتذار للمعلم على الفور، مؤكدة ضرورة الالتزام باللياقة وضبط النفس خلال معاملة المواطنين.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!