الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
شاب مصري يتزوج ابنة مالك شركة مايكروسوفت
شاب مصري يتزوج ابنة مالك شركة مايكروسوفت (متداول)
تزوج الشاب مصري "نايل نصار" ابنة الملياردير الأميركي، "بيل غيتس"، مؤسس شركة "مايكروسوفت"، وثالث أغنى رجل في العالم، يوم الجمعة الماضي.

قالت الصحافة الغربية، إن حفل الزفاف أقيم في مزرعة خيول خاصة بمنزل العروس في الولايات المتحدة، التي تبلغ مساحتها 142 فداناً، وبلغت تكلفة الحفل، نحو 2 مليون دولار.

وكان الشاب المصري، البالغ من العمر 30 عاماً، قد تعرّف على ابنة "بيل غيتس" في 2017، وعقد خطوبته عليها في يناير العام الماضي، بعد قصة حب لسنوات.

وغادر "نصار" إلى الولايات المتحدة الأمريكية، برفقة عائلته، في عمر 9 سنوات بعد أن كانت تعيش العائلة في "الكويت"، حيث تابع دراسته الثانوية والجامعية مع شقيقه الأكبر.



وبدأت علاقة جينيفر ونائل في مطلع يناير/ كانون الثاني في عام 2017، كما أنهما يتقاسمان العديد من الهوايات، أبرزها "الخيول" وسباقات الفروسية.

اقرأ المزيد: تعليق دوام مدارس في الأردن بسبب جرثومة “شيغيلا”

أثارت قصة الثنائي اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب، خاصة المصريين الذين تساءلوا عن هوية الفارس المصري الذي خطف قلب ابنة غيتس، ثالث أغنى رجل بالعالم.

اقرأ المزيد: استخراج هاتف مكث في معدة مريض مصري 6 أشهر

ولا تعرف حجم الثروة التي يمتلكها الشاب المصري، لكن بعض الصحف الأمريكية قدرت ثروته بنحو 75 مليون دولار، وهي نتاج شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته، وفقاً لبي بي سي.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!