الوضع المظلم
الخميس ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • سفارة مصر في تركيا تحلّ مشكلة "مصطفى محمّد" للالتحاق بمنتخب بلاده

سفارة مصر في تركيا تحلّ مشكلة
سفارة مصر في تركيا تصدر وثيقة سفر لمصطفى محمد

أكدت مصادر أنّ المهاجم الدولي "مصطفى محمد"، مهاجم غلطة سراي التركي، استخرج وثيقة سفر من السفارة المصرية بتركيا، بشكل رسمي، ليتمكن من العودة إلى مصر، للالتحاق بمعسكر بلاده.


وكان "مصطفى محمد"، الذي يلعب في صفوف غلطة سراي على سبيل الإعارة، قادماً من نادي الزمالك المصري، قد تعرّض لواقعة سرقة في سوق تجاري شهير بمدينة إسطنبول، إلى جانب بعض أغراضه.


https://www.facebook.com/efasocial/posts/1833977770091988


 


ذكرت صحيفة الصباح التركية، أنّ اللصّ سرق حقيبة المهاجم المصري، وكان بداخلها جواز سفره ومحفظته، مما جعله يدخل بحالة اكتئاب لمخاوف من إمكانية عدم اللحاق بمعسكر المنتخب المصري.


فيما صرّح، اليوم الخميس، مسؤولون في المنتخب المصري، أنّهم استخرجوا كافة الأوراق المطلوبة والترتيبات، تمهيداً لاستخراج جواز سفر جديد للاعب، من أجل اللحاق بمعسكر منتخب بلاده.


واستدعى الجهاز الفني للمنتخب الأول 28 لاعباً، للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراة كينيا وجزر القمر، المقرر إقامتهما يومي 25 و29 مارس الجاري على الترتيب، في ختام التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا.



اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ وتشيلسي آخر الفرق المتأهلة لدور الثمانية لأبطال أوروبا


وفي المقابل، قال "حسام البدري"، المدير الفني لمنتخب "الفراعنة": "إنّ أعضاء الجهاز الفني تابعوا كل اللاعبين للاستعداد لهذه المرحلة المهمة في مشوار تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية".


اقرأ المزيد: الصحة الإسبانية: لن نسمح بحضور الجماهير في الملاعب


وسيقام المعسكر التدريبي للمنتخب المصري المغلق يوم 21 مارس الجاري، على أن يؤدّي تدريباته في القاهرة حتى موعد سفره على متن طائرة خاصة لمواجهة كينيا، يوم 23 مارس.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!