الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • زيارة مفاجئة لهاري وميغان.. الزوجان زارا درساً افتراضياً لتعليم الشعر

زيارة مفاجئة لهاري وميغان.. الزوجان زارا درساً افتراضياً لتعليم الشعر
10 بروتوكولات ملكية يرغب هاري وزوجته الأمريكية التخلي عنا

أعلنت مؤسسة "غيت ليت ووردز إغنايت" عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، أن ظهور دوق ودوقة سسكس المفاجئ في إحدى برامجها الافتراضية، منح المشاركين"أفضل عطلة نهاية أسبوع على الإطلاق!". وأضاف البيان، أن هاري وميغان بدت شخصيتهما "ساحرة وعطوفة ومهتمة بالشعر!".


هاري وميغان


 


وأضاف البيان، أن "الدوقة تشاركت في بعض الأبيات الشعرية المفضلة لديها. ونشعر بامتنان بالغ لزيارتهما احتفاءً بـ(شهر التاريخ الأسود)".


اقرأ المزيد: "عائلة سيمبسون" يعلن عن رغبته بانضمام الأمير هاري وميغان إلى أسرة البرنامج


وكان دوق ودوقة سسكس، قد حلّا ضيفَين على نحو مفاجئ خلال فصل تعليمي افتراضي للشعر، وتشاركت ميغان مع الحضور في أبيات الشعر المفضلة لديها.


وشارك هاري وميغان في تجمع عبر الإنترنت يتبع مؤسسة "غيت ليت ووردز إغنايت" التعليمية غير الهادفة للربح والمعنية بمجال الآداب والتي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها. ويهدف التجمع إلى تحسين مهارات القراءة والكتابة لدى المراهقين من خلال قصائد شعرية كلاسيكية مكتوبة ومقروءة، حسب صحيفة "الافينغ ستاندرد" البريطانية.


والتقطت صورة للزوجين وهما يجلسان جنباً إلى جنب أثناء انضمامهما إلى الفصل الافتراضي، بينما وضعت واحدة من المشاركات يدها على فمها في تعبير عن صدمتها، بينما انطلق آخرون في التصفيق ابتهاجاً بالمفاجأة السارة.


اقرأ المزيد: تخلّيا عن وسائل التواصل الاجتماعي.. هاري وميغان في معركة مع خطاب الكراهية


يشار إلى أنّ ميسون غرينغر، مدير شؤون التواصل العام لدى "غيت ليت"، عبر حسابه على "إنستغرام" كيف أن اللحظة المفضلة لديه كانت عندما أعرب ميغان عن الكثير من المشاعر التي كانوا يتحدثون عنها بالفعل داخل الفصل. وأضاف "زار الأمير هاري وميغان الفصل الشعري الخاص بي، السبت، وتشاركا مع الطلاب لدقائق".


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!