الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
زبون ترك 10 آلاف دولار بقشيشاً لعمّال أحد المطاعم
زبون ترك 10 آلاف دولار بقشيشاً لعمال أحد المطاعم

قام أحد الزّبائن في مطعم بفلوريدا، بوضع بقشيش بقيمة عشرة آلاف دولار تمّ تقاسمه فيما بعد بين عشرين موظّف يعملون في المطعم هذا قبل أن يطرد بعض العمال بسبب فيروس كورونا. بقشيشاً لعمّال أحد المطاعم


وبعد هذه الحادثة نشرت سلسلة "سكيليت" المحليّة والّتي تختصّ بتحضير وجبات الإفطار المتعددة في صفحتها عبر فيسبوك رغم كلّ القصص السلبية التي نسمعها الآن، لا يزال هناك أشخاص رائعون في العالم.


فقد قال العمال داخل المطعم، أنّه خلال الأسبوع الماضي، ترك الزبون هذا المبلغ في مطعم نابولي على الساحل الغربي لفلوريدا عشيّة صدور قرار إغلاق كل مطاعم الولاية باستثناء خدمات توصيل الطلبات.


اقرأ المزيد : عندما يكون الحظ حليفك، “ترامب” يشير إلى شاب سعودي في تغريدة


وعلّق مالك سلسلة المطاعم روس إيدلوند تعليقاً على الحادثة، للصحافة المحلّية: "لا نعرف حتى الآن من هو، لكنّه أمل بتحديد هوية هذا المحسن السخيّ ولدينا زبائن يتردّدون بانتظام منذ سنوات، إنهم أصدقاء لكننا لا نعرف أسماءهم. نعرف وجوههم وأطباقهم المفضّلة وأين يفضّلون الجلوس، لكننا لا نعرف بالضبط من هم".


وتحديداً بعد أن ترك الزّبون مبلغ المال وبعد تقاسمه من قبل العمال في المطعم عاد كل فرد منهم حاملاً في جيبه 500 دولار إضافة لرواتبهم ولكن باليوم التالي لم يعد معظم العمال الى المطعم .


اقرأ أيضاً : إصابة ممثلة سورية بفيروس كورونا


وأمّا قرار طرد العمال جاء من إيدلوند حيث أشار قائلاً: "اضطررت للتخلّي عن 90 في المئة من أصل 200 موظّف يعملون في تسعة مطاعم في فلوريدا بسبب قرار الإغلاق. ترك أحدهم بقشيشاً يبلغ 10 آلاف دولار في مطعم في فلوريدا، تقاسمه نحو 20 موظّفاً بشكل متساو، قبل طرد معظمهم من العمل في اليوم التالي بسبب وباء كورونا المستجدّ.


ويشار الى أنّ المصابين بفيروس كورونا في ازدياد كبير وهائل وتحتلّ اليوم أميريكا المركز الأول حيث عدد المصابين بها. بقشيشاً لعمّال أحد المطاعم


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!