الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • رونالدو يشعل الجدل في مباراة ديربي الهلال: تصرفاته وردود فعله تثير الانتقادات

رونالدو يشعل الجدل في مباراة ديربي الهلال: تصرفاته وردود فعله تثير الانتقادات
كريستيانو رونالدو

أثارت مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر لكرة القدم، جدلاً واسعاً بعد مشاركته في مباراة ديربي الهلال في نهائي كأس موسم الرياض 2024.

رونالدو شارك كأساسي في المباراة التي شهدت هزيمة النصر أمام الهلال وفقدانهم للقب بعد تسجيل الهلال هدفين عن طريق سيرجي سافيتش وسالم الدوسري.

 

تقارير عالمية رصدت 4 أزمات أثارها رونالدو خلال هذه المباراة، حيث اعترض على البطاقة الصفراء التي منحها الحكم له، كما رد على استفزازات جماهير الهلال بترديد "ميسي.. ميسي" بتأكيده أنه هو نفسه كريستيانو رونالدو.

وأثناء استلام الميدالية الفضية، طالب رونالدو بابتعاد أحد العاملين عن الملعب الذي كان يعترض طريقه، وأثناء مروره في ممر الشرف اثناء توجهه لتقديم التحية للاعبي الهلال، قام برد فعل غير لائق بعد رمي وشاح الهلال عليه من قبل أحد جماهير الهلال.
 



وقام عدد من جماهير الهلال بمحاولة استفزاز كريستيانو رونالدو خلال المباراة، مرددين "ميسي.. ميسي"، ليرد رونالدو عليهم "أنا هنا.. ليس ميسي".
 

وأثناء توجه رونالدو في مطلع لاعبي النصر أثناء المرور في ممر شرفي نظمه لاعبو الهلال لتوجيه التحية إليهم، أثناء استلام الميدالية الفضية، لوح رونالدو بيده مطالبًا بابتعاد أحد عاملي الملعب الذي كان يعترض طريقه.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!