الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • رونالدو على مقاعد البدلاء في افتتاحية الدوري الإيطالي

رونالدو على مقاعد البدلاء في افتتاحية الدوري الإيطالي
1.36.رونالدو

جاءت عودة المدرب ماسيميليانو أليغري لتدريب يوفنتوس، بمثابة "خبر سيء" للنجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، الذي خاض تجربة "سيئة" مع المدرب الإيطالي في أول مواسمه بيوفنتوس.


وعقب أسابيع من التكهنات، بخصوص مستقبل رونالدو مع يوفنتوس، تقلصت الأنباء قليلاً، مع انطلاق الموسم الإيطالي، وعزوف الأندية الكبرى عن التعاقد مع رونالدو.


اقرأ أيضاً: رونالدو يريد اللعب مع سيتي وخيار ريال مدريد قائم

وعلى الرغم من "هدوء" الأجواء في الأيام الماضية، جاءت "العاصفة" مساء الأحد، في افتتاح الدوري الإيطالي، وتمثلت بقرار غريب من المدرب أليغري، بإجلاس رونالدو على مقاعد البدلاء، خلال مباراة الافتتاح أمام أودينيزي.


وشددت المصادر الإيطالية على أن رونالدو مكتمل اللياقة، ولا يعاني من أي إصابة، تجعله بعيداً عن اللعب في افتتاح منافسات "السيريا آ".


ومن جهة ثانية، شدد الصحفي فابريتسيو رومانو، على أن عدم مشاركة رونالدو في اللقاء، أتت استناداً إلى طلب شخصي منه، لأنه لا يزال يأمل في التوقيع مع فريق جديد، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بعد 10 أيام.


رونالدو

وكان رونالدو نجم موقعة يوفنتوس وأودينيزي الأخيرة "بلا منازع"، في نهاية الموسم السابق، عندما سجل هدفين في الدقائق الأخيرة، وقلب الطاولة على أودينيزي، وأبقى على آمال يوفنتوس بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما تحقق بالفعل فيما بعد.


بيد أنه في المواجهة الجديدة أمام أودينيزي، سيضطر رونالدو على متابعة اللقاء من مقاعد البدلاء، فيما تسلط عدسات المصورين اللقطات عليه.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!