الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • رسمياً "ناجلسمان" مدرباً لنادي ميونخ بطل ألمانيا وأوروبا

رسمياً
يوليان ناغلسمان

كشف النادي الألماني "بايرن ميونيخ" أنّ المدرب الحالي لنادي لايبزيغ "يوليان ناغلسمان"، سيتولى مهام تدريب الفريق، وذلك خلفاً للمدرب الحالي "هانزي فليك"، الذي أبدى رغبته بالرحيل عن النادي البافاري، في نهاية الموسم الجاري.


وفي بيان رسمي نشره النادي البافاري على صفحته الرسمية في موقع "تويتر": "جوليان ناجيلسمان أصبح المدير الفني لنادي بايرن ميونخ".


https://twitter.com/FCBayern/status/1386964617059045385?s=20




وأضاف البيان، أنّه تم إنهاء عقد "هانزي فليك"، في نهاية الموسم الحالي، برغبة شخصية، رغم امتداد عقده حتى 2023.


وكشف بيان النادي، عن عقد المدرب الجديد "ناجلسمان"، 33 عاماً، الذي قاد لايبزيغ إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، العام الماضي، مع الفريق البافاري، وسيبدأ في 1 يوليو 2021، وسينتهي في 30 يونيو 2026.



اقرأ المزيد: خسارة أتليتيكو مدريد تنعش آمال ريال وبرشلونة للمنافسة على الصدارة


فيما لم يكشف بطل الدوري الألماني وبطل أوروبا للعام الماضي، عن قيمة المبلغ الذي سيدفعه للايبزيغ، لكن وسائل إعلام ألمانية أشارت إلى بايرن سيدفع نحو 25 مليون يورو تتضمن المكافآت، للحصول على خدمات ناغلسمان، الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في 2023.



اقرأ: بفارق 13 نقطة.. إنتر ميلان يعزز صدارته في الدوري الإيطالي


وكان "هانزي فليك"، مهندس السداسية التاريخية لبايرن ميونيخ، الموسم الماضي، وبطل دوري أبطال أوروبا، قد طلب مؤخراً التنحي عن تدرب الفريق في نهاية الموسم، بسبب خلافات مع إدارة النادي حيال سياسة التعاقد، وفقاً للصحافة الفرنسية.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!