الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ديوكوفيتش ينسحب من دورة
ديوكوفيتش ينسحب من بطولة دورة "سينسناتي"

بعد انتكاسته الكبرى في أولمبياد طوكيو، انسحب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً من دورة سينسيناتي الألف نقطة للماسترز التي تقام هذا الشهر من أجل التعافي من آثار المشاركة في أولمبياد طوكيو.


ويطمح النجم الصربي الذي يملك الرقم القياسي بعدد ألقاب البطولات الكبرى بالتساوي مع غريميه الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر، إلى أن يصبح أول لاعب منذ الأسترالي رود لايفر عام 1969 يفوز بالبطولات الأربع الكبرى في عام واحد.


https://twitter.com/DjokerNole/status/1424847125066641421

وقال ديوكوفيتش على مواقع التواصل الاجتماعي "سأحتاج للمزيد من الوقت للتعافي والاستعداد من جديد بعد مشقة الانتقال من أستراليا الى طوكيو".


"مع الأسف، هذا يعني أنني لن أكون مستعداً للمنافسة في سينسيناتي هذا العام، لذلك سأحوّل تركيزي واهتمامي إلى بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وسأمضي بعض الوقت برفقة عائلتي. أراكم في نيويورك قريبا!".


وسبق لديوكوفيتش أن فاز بدورة سينسيناتي مرتين، آخرها العام الماضي، عندما أقيمت في نيويورك استثنائياً بسبب جائحة كوفيد-19.


اقرأ المزيد: ليونيل ميسي يتوصل لاتفاق انتقاله إلى باريس سان جيرمان

وتشهد الدورة الأميركية مشاركة خمسة أبطال سابقين هم الإسباني رافايل نادال، الروسي دانييل مدفيديف، الكرواتي مارين سيليتش، البلغاري غريغور ديميتروف والبريطاني أندي موراي.


 

ليفانت نيوز _ أ ف ب





النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!