الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ديمبيلي قد يوقع عقداً لسنوات مع برشلونة
1-1320166

ارتفعت حظوظ عثمان ديمبلي مؤخراً بالاستمرار مع نادي برشلونة على ما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية. ويحيط الغموض حول مستقبل عثمان ديمبيلي مع برشلونة بسبب انتهاء عقده في صيف 2022، وادعت بعض المصادر أن النادي سيفضل بيعه هذا الصيف لتجنب رحيله مجاناً في الصيف المقبل.


وكان المهاجم الفرنسي يخطط للبقاء سنة أخرى في برشلونة من ثم الرحيل بصفقة مجانية في الصيف المقبل، وذلك بهدف الحصول على أفضل راتب ممكن من النادي الجديد الذي سينتقل إليه.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمور تغيرت كثيراً في الوقت الراهن، وبات عثمان ديمبيلي على استعداد لتجديد عقده مع برشلونة من أجل البقاء مع الفريق لسنوات أخرى.


وأضاف التقرير أن إدارة برشلونة تتفاوض الآن مع وكيل أعمال ديمبيلي، ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام، رغم أن البرسا يريد تمديد عقد اللاعب لسنة واحدة أو سنتين على الأكثر، ويتم مناقشة الآن إمكانية تخفيض الراتب أيضاً بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.


بعد التقارب في الأسابيع الأخيرة بين وكيل عثمان ديمبيلي ونادي برشلونة يقترب الفرنسي من تجديد عقده.

اقرأ المزيد: بطلة مصرية تعتزل “المصارعة” لخروجها من أولمبياد طوكيو

سيقبل اللاعب الفرنسي الدولي، الذي أصيب خلال بطولة أوروبا الأخيرة، عقداً قصيراً جديداً (الفكرة ستكون تمديده لسنة أو سنتين ، حتى 2022 أو 2023) وحتى تخفيض طفيف في الراتب يتم التفكير فيه أيضا. بلا شك ، أخبار سارة لنادي برشلونة الذي بدأ يرى بقلق كيف يمكن لعثمان المغادرة مجانا في غضون بضعة أشهر.

 

ليفانت نيوز _ سبورت الإسبانية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!