الوضع المظلم
الثلاثاء ٣٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • دعوات لاستقالة "معلول".. والأخير يهاجم الاتحاد الرياضي السوري

دعوات لاستقالة
دعوات لاستقالة "معلول" والأخير يهاجم الاتحاد الرياضي السوري

تلقى المنتخب السوري، يوم أمس الثلاثاء، خسارة قاسية أمام نظيره منتخب الصين، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت على استاد الشارقة بدبي ضمن التصفيات المزدوجة المأهلة لكأس آسيا والعالم.


ظهر المنتخب السوري، ضعيفاً وهزيلاً، لاسيما بعد الأداء المتدني من خلال الـ90 دقيقة داخل المستطيل الأخضر، حيث غابت الفرص، وغاب الانسجام بين اللاعبين. 




https://www.youtube.com/watch?v=PkeZSmUVBJI


وعقب نهاية المباراة، انتقد "فراس معلا"، رئيس الاتحاد الرياضي السوري، مدرب المنتخب السوري "نبيل معلول"، وطالبه بالاستقالة إثر الخسارة أمام الصين (1-3)، في الجولة الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة.


وقال "معلول" لصحيفة "فرانس برس": "أطالب نبيل معلول بالاستقالة فهو لم يقدم أي إضافة للمنتخب".


وعلى الرغم من الخسارة، إلا أنّ المنتخب السوري، ضمن تأهله إلى نهائيات كأس آسيا وإلى الدور الثالث الحاسم للتأهل إلى مونديال قطر 2022، بعد تصدّره المجموعة الأولى.


تجدر الإشارة إلى أنّ "معلول" تولى تدريب منتخب سوريا خلفاً للمدرب المحلي فجر إبراهيم، الذي حقق خمسة انتصارات متتالية في التصفيات المزدوجة، وترك لمعلول استكمال التصفيات في المباريات المتبقية أمام المالديف وغوام والصين.


اقرأ: بعد فوز البرتغال على المجر.. رونالدو يصبح الهدّاف التاريخي لبطولة أوروبا


وفي المقابل، شنّ التونسي، "نبيل معلول"، هجوماً على الاتحاد الرياضي العام، أعلى سلطة رياضية في سوريا، متهماً إياه بعرقلة مسيرة المنتخب.


اقرأ المزيد: دبي تستضيف منتخبي سوريا والصين في التصفيات المزدوجة


وقال معلول في حديث لـ”شبكة غلوبال سبورت الإعلامية”: "إنّ الاتحاد الرياضي العام أخلف بوعده لـ اللاعبين، فكان من المُقرر أن تتم مكافأتهم مع نهاية مباريات هذا الدور من التصفيات ولكن لم يحصل ذلك”.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!