الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
خيتافي يرفض مواجهة إنتر ميلان بسبب
خيتافي يرفض مواجهة إنتر ميلان بسبب " كورونا "

تشهد الدول الأوروبيّة والعربيّة تفشّي ظاهرة المرض الجديد "فيروس كورونا" المستجدّ، فيما تتزايد أعداد المصابين، في عدد من البلدان، وبعد الصين كان أبرزها " القارّة العجوز ". إنتر ميلان




أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تعليق كافة الأنشطة الرياضيّة في النادي، بعد الإعلان عن إصابة اللاعب دانييل روغاني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد .


وعبر حساب النادي الإيطالي، نشر بياناً رسيّماً، أوضح فيه تعليق كافة الأنشطة الرياضيّة، حتى إشعار آخر, من أجل اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والفحوصات على كلّ اللاعبين، بعد أن تعرّض زميلهم "بروغاني " للفيروس" . إنتر ميلان



إقرأ المزيد :حامل اللّقب ليفربول يوّدع بطولة أوروبا


وأضاف النادي في البيان: "إن النادي يتّجه لعزل اللاعبين والطاقم الفنيّ الذين من الممكن أن يكونوا مصابين".




وفي المقابل، أعلنت إدارة نادي "خيتافي"، إنّ الفريق لن يتوجّه إلى ميلان لخوض مواجهته أمام إنتر ميلان لحساب منافسات اليوروباليغ بسبب تفشّي فيروس "كورونا" في إيطاليا.


https://twitter.com/marca/status/1237646034152689664?s=20




وصرحّ رئيس نادي خيتافي السيد "أنخيل توريس" بأنّه تقدّم بطلب للاتحاد الأوربي لكرة القدم من أجل إيجاد حلّ بديل للمباراة، موضّحاً أنّه لا يرغب في المخاطرة بصحة لاعبيه سيّما وأنّ إيطاليا تشهد ارتفاع حالات المصابين بشكل متسارع.




https://twitter.com/afefutbol/status/1237507673429598213?s=20


وأوضح "توريس" لوسائل إعلام: "إنّ فريقه مستعدّ لتقبّل الخسارة على الورق في حال رفض الاتحاد الأوربيّ إيجاد حلّ بديل، وذلك في سبيل الحفاظ على سلامة لاعبي الفريق.





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!